"أعمال للتنمية الأسرية" تخرّج الدفعة الرابعة المتخصصة في صيانة الجوالات
"أعمال للتنمية الأسرية" تخرّج الدفعة الرابعة المتخصصة في صيانة الجوالات

"أعمال للتنمية الأسرية" تخرّج الدفعة الرابعة المتخصصة في صيانة الجوالات، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 02:45 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""أعمال للتنمية الأسرية" تخرّج الدفعة الرابعة المتخصصة في صيانة الجوالات".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 02:45 مساءً - احتفلت جمعية أعمال للتنمية الأسرية بتخريج الدفعة الرابعة من المتدربين لديها من الدورة التدريبية المتخصصة في صيانة الجوالات للمستفيدين من منسوبي الجمعيات الخيرية بالرياض.

وقامت الجمعية، عقب ختام الدورة، بتقديم 250 ألف ريال كتمويل لعدد من المتدربين، بواقع خمسين ألف ريال لكل متدرب؛ من أجل المساهمة في فتح مجال أوسع للانخراط في العمل الميداني.

وتعدّ الدورة التي عُقدت بمقر الجمعية بالرياض برعاية: مساعي الخير مؤسسة موسى الموسى وأولاده، المخصصة للشباب كرابع دورة تعقد في هذا التخصص خلال هذا العام.

وركز عبدالرزاق القشعمي المدير التنفيذي للجمعية أن الجمعية حققت الكثير من النجاح في دعم الأسر ودعم الشباب؛ من أجل تهيئتهم للانخراط في سوق العمل عبر برامج تدريبية متخصصة ومتعددة تناسب مختلف توجهات الأسر.

وبيّن "القشعمي" أن الجمعية قدّمت للعديد من المتدربين دعماً مالياً ليسهموا في نجاح مشاريعهم القادمة المتعلقة بالتقنية والعمل الميداني، وذلك بعد تجاوز البرامج التدريبية بنجاح وفق آلية العمل المتبعة في الجمعية.

وقدّم الشكر والتقدير للأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية على الدعم والرعاية للجمعية وكل مناشطها، وما تحقق للجمعية من نجاح وتطور هو بفضل من الله ثم بمسانده سموه الكريم ودعم أعضاء مجلس الإدارة، فلهم منا الشكر والثناء.

وأكمل "القشعمي" أن افتتاح المبنى الجديد للجمعية، برعاية رئيس مجلس الإدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن سيعطي الجمعية المزيد من الدعم والتحفيز في مواصلة النجاح.

وكان الأمير فيصل بن عبدالرحمن قد دشّن المقر الجديد للجمعية الأسبوع الماضي، وصرح مشاريع تستهدف تنمية الأسر، وقام الأعضاء بجولة تفقدية على أقسام المبنى، اطلع خلالها على مختلف الإدارات العاملة، وشاهد عدداً من البرامج التدريبية التي تقام بمقر صالات التدريب بالجمعية.

واضاف الأمير فيصل بن عبدالرحمن: إن النجاح الذي تحقق للجمعية هو بمسانده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- وبمتابعة ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، فسمو ولي العهد دعم المشاريع التنموية المتعلقة بالشباب والشابات في سبيل تحقيق تنمية مستدامة لهم.

وبيّن الأمير فيصل أن الجمعية انطلقت بعد رؤية المملكة بتغيير المفهوم الرعوي إلى التنموي، والتركيز على الشباب، وتمكينهم من أجل الحصول على التأهيل والدعم من الجمعية؛ ليكونوا قادرين على الاعتماد على النفس في مختلف الأعمال التي ينخرطون فيها لخدمة أسرهم ومجتمعهم.

يُذكر أن الجمعية أطلقت خطتها المستقبلية وفق رؤية المملكة 2030 بتوفير 10 آلاف وظيفة للشباب والشابات بالتعاون مع القطاع الخاص وفق برامج التدريب المنتهي بالتوظيف.

"أعمال للتنمية الأسرية" تخرّج الدفعة الرابعة المتخصصة في صيانة الجوالات، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"أعمال للتنمية الأسرية" تخرّج الدفعة الرابعة المتخصصة في صيانة الجوالات.

العرب نيوز - "أعمال للتنمية الأسرية" تخرّج الدفعة الرابعة المتخصصة في صيانة الجوالات

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية