بالفيديو.. على أنغام «أهلا رمضان».. السفير الألماني في بالقاهرة يهنئ المصريين بالشهر الكريم
بالفيديو.. على أنغام «أهلا رمضان».. السفير الألماني في بالقاهرة يهنئ المصريين بالشهر الكريم

بالفيديو.. على أنغام «أهلا رمضان».. السفير الألماني في بالقاهرة يهنئ المصريين بالشهر الكريم العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. على أنغام «أهلا رمضان».. السفير الألماني في بالقاهرة يهنئ المصريين بالشهر الكريم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:51 مساءً.
بالفيديو.. على أنغام «أهلا رمضان».. السفير الألماني في بالقاهرة يهنئ المصريين بالشهر الكريم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. على أنغام «أهلا رمضان».. السفير الألماني في بالقاهرة يهنئ المصريين بالشهر الكريم - العرب نيوز - بالفيديو.. على أنغام «أهلا رمضان».. السفير الألماني في بالقاهرة يهنئ المصريين بالشهر الكريم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. على أنغام «أهلا رمضان».. السفير الألماني في بالقاهرة يهنئ المصريين بالشهر الكريم.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:51 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - على أنغام «أهلا رمضان»، هنأ السفير الألماني بالقاهرة، يوليوس جيورج لوي، المصريين بمناسبة حلول شهر رمضان، قائلًا: «أود أن أقدم أطيب تمنياتي لجميع المسلمين في مـصـر بمناسبة شهر رمضان».

واضاف «لوي»، في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للسفارة الألمانية بالقاهرة، عبر موقع «تويتر»، اليـوم الخـميس، إن: «شهر رمضان يعد من أقدس المناسبات الإسلامية، وأكثرها انتظارًا، فالمسلمون فجميع أنحاء العالم، وكذلك أيضًا في ألمانيا يحتفلون به بقدر كبير من الإخلاص والتدبر».

وأشاد بأجواء شهر رمضان في مـصـر، قائلًا: «يعد هذا ثالث رمضان لي بمصر، وقد وجدت أنه شهر مميز جدًا هنا، حيث الكثير من المظاهر الروحانية والاحتفال».

والمح إلى ما وصفه بتقديم أفضل الأطباق المصرية اللذيذة على المائدة، وتجمع العائلات والجيران للإفطار، مضيفًا: «نحن نفعل هذا أيضًا هنا في السفارة».

واختتم حديثه، قائلًا: «أتمنى لكم جميعًا شهر صوم، مفعم بالخير والطمأنينة، تنعمون فيه مع عائلاتكم بأوقات سعيدة، وأن يكون شهر سلام وتفاهم بين جميع المصريين من جميع الديانات».

بالفيديو.. على أنغام «أهلا رمضان».. السفير الألماني في بالقاهرة يهنئ المصريين بالشهر الكريم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو.. على أنغام «أهلا رمضان».. السفير الألماني في بالقاهرة يهنئ المصريين بالشهر الكريم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. على أنغام «أهلا رمضان».. السفير الألماني في بالقاهرة يهنئ المصريين بالشهر الكريم.

العرب نيوز - بالفيديو.. على أنغام «أهلا رمضان».. السفير الألماني في بالقاهرة يهنئ المصريين بالشهر الكريم

المصدر : بوابة الشروق