الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 700 سلة غذائية في أبين بمناسبة شهر رمضان
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 700 سلة غذائية في أبين بمناسبة شهر رمضان

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 700 سلة غذائية في أبين بمناسبة شهر رمضان، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 700 سلة غذائية في أبين بمناسبة شهر رمضان".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، دشّن الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع 700 سلة غذائية بمناسبة شهر رمضان المبارك، في إطار أنشطة الهلال في عام زايد 2018 في مديرية أحور في محافظة أبين.

وثمّن مدير عام مديرية أحور، يسلم شبيع أبوست، ما يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي من مشاريع في مديرية أحور في قطاع التعليم والصحة، وفي المجال الإنساني الذي تندرج ضمنه هذه المساعدات الإنسانية الرمضانية لصالح الأسر الفقيرة والأشد فقراً في مناطق مديرية أحور. 

كما تم توزيع 300 سلة غذائية في مديرية شقرة في محافظة أبين والقرى المحيطة بها بالمحافظة نفسها.

وتسكن الأسر في مناطق المحصامة وحصن محمد وجول الشويحرية، التي تم توزيع السلال الغذائية الرمضانية فيها في بيـوت من القش وتعاني من فاقة وعوز.

الى ذلك، قدم خالد ابراهيم منسق عام الإغاثة في محافظة أبين جزيل الشكر و التقدير للإمارات المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والهلال الأحمر، الذي يواصل تنفيذ المشاريع الإنسانية تخفيفا لمعاناة الشعب اليمني في ظل الظروف التي يعيشها .. ورحب بتواجد "الهلال الأحمر" في أحور وشقرة وجميع مديريات محافظة أبين.

وتعد المناطق - التي تم توزيع السلال الغذائية الرمضانية فيها في شقرة - من أشد المناطق حاجة إلى المساعدات الإنسانية، وتضم نازحين من مناطق آخرى جراء الحرب، التي فرضتها ميليشيا الحوثي.

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 700 سلة غذائية في أبين بمناسبة شهر رمضان، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 700 سلة غذائية في أبين بمناسبة شهر رمضان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 700 سلة غذائية في أبين بمناسبة شهر رمضان.

العرب نيوز - الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 700 سلة غذائية في أبين بمناسبة شهر رمضان

المصدر : الفجر