«مرور الجيزة»: نتوقع بدء الزحام المروري الأحـد.. جاهزون لمواجهته
«مرور الجيزة»: نتوقع بدء الزحام المروري الأحـد.. جاهزون لمواجهته

«مرور الجيزة»: نتوقع بدء الزحام المروري الأحـد.. جاهزون لمواجهته، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«مرور الجيزة»: نتوقع بدء الزحام المروري الأحـد.. جاهزون لمواجهته".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:54 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، شهدت جميع الطرق والمحاور الرئيسية في محافظة الجيزة، الخـميس، حالة من السيولة المرورية، وسط تواجد أمني مكثف في اليـوم الأول من أيام شهر رمضان، وفق خطة وضعتها القيادات الأمنية في المحافظة، لتسيير الحركة المرورية، وتحقيق أكبر سيولة ممكنة وقت الذروة قبل موعد الإفطار وخلال الفترة الليلية.

واضاف مصدر موثوق به داخل قوات الامن بالمديرية في ظهور صحفي، إن اليـوم الأول من رمضان شهد سيولة مرورية في كل شوارع المحافظة، متوقعًا ازدحام الشوارع بداية من الأحـد القادم، مضيفًا أن إدارة المرور لديها خطة لمواجهة أي أزمات مرورية.

والمح المصدر إلى أن الخطة تشتمل تنظيم حملات مرورية على مواقف سيارات الأجرة والسرفيس، لإحكام السيطرة عليها بتعزيز خدمات سرية.

وأستحضر المصدر أنه تم التنسيق مع هيئة النقل العام بالمحافظة لتعيين سيارات إصلاح مجهزة لاسلكيا «طوارئ» بأماكن متفرقة بمدينة الجيزة، لسرعة التعامل مع أي أعطال بحافلات الهيئة، كما تم الاستعانة بإمكانيات الأحياء من المعدات الثقيلة للتعامل الفوري مع أي حوادث مرورية أو أعطال خلال تجهيز لودر بكل حي يتم تمركزه على محور رئيسي بالمحافظة، لتسيير حركة المرور أمام السيارات طوال شهر رمضان.

«مرور الجيزة»: نتوقع بدء الزحام المروري الأحـد.. جاهزون لمواجهته، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «مرور الجيزة»: نتوقع بدء الزحام المروري الأحـد.. جاهزون لمواجهته.

العرب نيوز - «مرور الجيزة»: نتوقع بدء الزحام المروري الأحـد.. جاهزون لمواجهته

المصدر : المصرى اليوم