الأمن السيبراني يوقع مذكرة تفاهم مع (SAP) للبرمجيات في نقل التقنية وتوطين القدرات
الأمن السيبراني يوقع مذكرة تفاهم مع (SAP) للبرمجيات في نقل التقنية وتوطين القدرات

الأمن السيبراني يوقع مذكرة تفاهم مع (SAP) للبرمجيات في نقل التقنية وتوطين القدرات، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الأمن السيبراني يوقع مذكرة تفاهم مع (SAP) للبرمجيات في نقل التقنية وتوطين القدرات".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الخميس 17 مايو 2018 02:56 مساءً"، وقع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، اليـوم الخـميس، مذكرة تفاهم مع شركة (SAP) للبرمجيات، وذلك لتوفير حلول الصناعات التكنولوجية العالية في البرمجة والخدمات السحابية والتدريب التعليمي والخدمات العامة.
وأوضح المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد سعود القحطاني أن الاتفاقية ستوفر بيئة تدريبية مناسبة للمهتمين في تلك المجالات، وستجذب المهتمين من المواهب المحلية وستتيح الفرصة لهم للتدريب على أدوات الشركة ومنتجاتها وتنمية مواهب رواد الأعمال في تلك المجالات.
ووقع مذكرة التفاهم بناءً على تسديد المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، الرئيس التنفيذي للاتحاد نوف الراكان، ومن جانب (SAP) الرئيس التنفيذي للشركة خالد الصالح.
وستقدم شركة (SAP) كافة الخدمات والحلول التقنية والفنية للاتحاد في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وتُعد شركة (SAP) إحدى كبرى الشركات الرائدة في صناعة البرمجيات وإيجاد فرص جديدة للابتكار والنمو.
وتهدف المذكرة إلى دعم وتوجيه المتخصصين المحليين في مجال الأمن السيبراني والبرمجة وتكنولوجيا المعلومات من المطورين والمبتكرين الذين لديهم اهتمام بتلك المجالات.
وسعت المذكرة إلى زيادة الأنشطة والمسابقات وورش العمل في تلك المجالات التي من شأنها أن تسهم في اعلي كفاءة المبتكرين والموهوبين، كما سعت أيضاً إلى إتاحة الوصول إلى الموارد والمواد التدريبية عبر الإنترنت (Open SAP).
وشدد المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد على ضرورة تجسيد التعاون المشترك بين كبرى الشركات العالمية المتخصصة بالبرمجة والأمن السيبراني، وآتي ذلك بتوجيهات حكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بتسريع صعود المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة في مجالات رعاية المواهب والصناعة والابتكار التكنولوجي.

الأمن السيبراني يوقع مذكرة تفاهم مع (SAP) للبرمجيات في نقل التقنية وتوطين القدرات، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، الأمن السيبراني يوقع مذكرة تفاهم مع (SAP) للبرمجيات في نقل التقنية وتوطين القدرات، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأمن السيبراني يوقع مذكرة تفاهم مع (SAP) للبرمجيات في نقل التقنية وتوطين القدرات.

العرب نيوز - الأمن السيبراني يوقع مذكرة تفاهم مع (SAP) للبرمجيات في نقل التقنية وتوطين القدرات

المصدر : الجزيرة اونلاين