تكريم الفائزين في المسابقة الأدبية المركزية لعام 2018
تكريم الفائزين في المسابقة الأدبية المركزية لعام 2018

العرب نيوز - تكريم الفائزين في المسابقة الأدبية المركزية لعام 2018، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

تكريم الفائزين في المسابقة الأدبية المركزية لعام 2018

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تكريم الفائزين في المسابقة الأدبية المركزية لعام 2018".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:58 مساءً- تقيم الإدارة العامة للثقافة العامة برنامجًا ثقافيًا بوكالة بازرعة " أشهر الوكالات الأثرية"، لتكريم الفائزين في المسابقة الادبية المركزية لعام 2018، وذلك في إطار احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة بشهر رمضان المعظم.

و نوهت الهيئة في ظهور لها اليـوم الخـميس أن البرنامج يشتمل يوم 14 رمضان إقامة حفل توقيع ومناقشة كتاب "أدب المقالة الصحفية" بمشاركة دكتور أحمد زكريا الشلق، ويدير اللقاء سحر عاصم، بالإضافة لبرنامج البندقية والقلم، عن أبطال حرب العاشر من رمضان، بمشاركة محمد عبد القادر، أحمد غراب، عز الدين خلاف، يديره أحمد هاني، كما تقام الليلة الشعرية التاسعة بمشاركة عدد من الشعراء ومنهم: عبد الستار سليم، عزت الطيري، عزمي عبد الوهاب، سيد فؤاد.

كما يقام يوم 15 رمضان حفل توقيع ومناقشة كتاب "طرق فاشلة في استرداد الأحبة" بمشاركة عزمي عبد الوهاب، ويدير اللقاء محمود إسماعيل، ومن خلال برنامج البندقية والقلم تقام ندوة عن أبطال حرب العاشر من رمضان يلقيها أحمد محمد عبده، ماهر عبد الواحد، رأفت رشوان، بجانب إقامة الليلة الشعرية العاشرة بمشاركة الشعراء ومنهم: صلاح اللقائي، حسن النجار، محمد الحمامصي، أحمد المريخي، شيماء عزت، فاتن متولي، يديرها لبني أحمد حسين.

و في السادس عشر من رمضان يقام حفل توقيع ومناقشة كتاب "غرفة فوق التل" بمشاركة للكاتب خالد منصور، يدير اللقاء فاروق الجبالي، بالإضافة لإقامة ندوة عن أبطال حرب العاشر من رمضان في إطار برنامج البندقية والقلم بمشاركة أحمد سويلم، عبد الهادي صقر، أحمد عبد العظيم الخطيب، يليها تكريم الفائزين في المسابقة الأدبية المركزية لعام 2018، يدير اللقاء أحمد هاني.

أما يوم 17 رمضان يتم إقامة حفل توقيع ومناقشة كتاب "الأعمال الشعرية" للشاعر حسن طلب، يدير اللقاء الشاعر مدحت العيسوي، يليه لقاء عن أبطال حرب العاشر من رمضان بمشاركة د. حسن البنداري، رجب سعد الدين، منير عياد، يدير اللقاء د. هلال عبد الرازق، ويُختتم اليـوم بليلة لشعراء البادية المصرية ومنهم: أبو الفتوح البرعصي، سيد يونس، عبد الوهاب الرمحي، هشام عياط، أبو نورا الأحيوي.

تكريم الفائزين في المسابقة الأدبية المركزية لعام 2018، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

تكريم الفائزين في المسابقة الأدبية المركزية لعام 2018

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تكريم الفائزين في المسابقة الأدبية المركزية لعام 2018.

العرب نيوز - تكريم الفائزين في المسابقة الأدبية المركزية لعام 2018

المصدر : الدستور