القبض على "بوقه" بربع كيلو هيروين بعد مطاردة بوليسية في شبرا
القبض على "بوقه" بربع كيلو هيروين بعد مطاردة بوليسية في شبرا

العرب نيوز - القبض على "بوقه" بربع كيلو هيروين بعد مطاردة بوليسية في شبرا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "القبض على "بوقه" بربع كيلو هيروين بعد مطاردة بوليسية في شبرا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "القبض على "بوقه" بربع كيلو هيروين بعد مطاردة بوليسية في شبرا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:59 مساءً- قبضت مباحث القليوبية القبض على مسجل شقي خطر يدعى "بوقه"، بعد مطاردة مع قوات الامن بمنطقة الشرقاوية دائرة قسم أول شبرا الخيمة، وبحوزته ربع كيلو هيروين وفرد خرطوش، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، تفيد قيام مسجل شقي مفرج عنه من السجن حديثا بالاتجار في المخدرات.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى "أ. ع" وشهرته "بوقه" 26 سنة، عاطل، السابق اتهامه في قضيتي مخدرات، ويحوز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.    

وباستهداف المتهم في منزله بمنطقة الشرقاوية، حاول الهرب من القوات، إلا أنه تم القبض عليه وبحوزته فرد خرطوش، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن ربع كيلو ومبلغ مالي 660 جنيه، بقصد الاتجار والسلاح الناري، لحماية تجارته، وتحررمحضر بالواقعه وتولت النيابه التحقيق.

القبض على "بوقه" بربع كيلو هيروين بعد مطاردة بوليسية في شبرا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"القبض على "بوقه" بربع كيلو هيروين بعد مطاردة بوليسية في شبرا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، القبض على "بوقه" بربع كيلو هيروين بعد مطاردة بوليسية في شبرا.

العرب نيوز - القبض على "بوقه" بربع كيلو هيروين بعد مطاردة بوليسية في شبرا

المصدر : الوطن