مصرع طفلة بعد عملية جراحية لـ"ثبيت كوع" بمستشفى في الدقهلية
مصرع طفلة بعد عملية جراحية لـ"ثبيت كوع" بمستشفى في الدقهلية

العرب نيوز - مصرع طفلة بعد عملية جراحية لـ"ثبيت كوع" بمستشفى في الدقهلية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مصرع طفلة بعد عملية جراحية لـ"ثبيت كوع" بمستشفى في الدقهلية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مصرع طفلة بعد عملية جراحية لـ"ثبيت كوع" بمستشفى في الدقهلية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:02 مساءً- لقيت طفلة مصرعها بعد دخولها في غيبوبة تامة عقب إجرائها عملية جراحية لـ"ثبيت كوع"، داخل مستشفى خاص بمدينة شربين، واتهم والدها 3 أطباء عظام وتخدير بالتسبب في وفاتها.

 تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة شربين من (إبراهيم. م. إ)، بإصابة نجلته "مريم"، 8 سنوات، بغيبوبة تامة خلال إجرائها جراحة تثبيت كوع بمستشفى المنال الخاصة وتحويلها إلى مستشفى ميت غمر العام.

واتهم الأب في بلاغه كلا من (إيهاب. ج. أ)، أخصائي عظام، و(ناصر. ا. ا)، أخصائي تخدير، و(شادي. ع. ج)، أخصائي، عظام، وجميعهم يعملون بداخل المستشفى، وأجروا الجراحة والتسبب في دخول نجلته في غيبوبة ووفاتها داخل مستشفيي ميت غمر العام بسبب تدهور حالتها.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شربين بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث، إلى المستشفى، وتم استدعاء الأطباء المتهمين وبمواجهتهم أنكرا الأول والثاني ما نسب إليهما من اتهامات وعللا إصابة نجلة الشاكي بغيبوبة ووفاتها نتيجة تفاعل مخدر البنج مع الأدوية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3273 لسنة 2018 مركز شرطة شربين، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

 

مصرع طفلة بعد عملية جراحية لـ"ثبيت كوع" بمستشفى في الدقهلية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مصرع طفلة بعد عملية جراحية لـ"ثبيت كوع" بمستشفى في الدقهلية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصرع طفلة بعد عملية جراحية لـ"ثبيت كوع" بمستشفى في الدقهلية.

العرب نيوز - مصرع طفلة بعد عملية جراحية لـ"ثبيت كوع" بمستشفى في الدقهلية

المصدر : الوطن