وزير الصحة يحيي تضحيات الجرحى في مواجهة العدوان
وزير الصحة يحيي تضحيات الجرحى في مواجهة العدوان

وزير الصحة يحيي تضحيات الجرحى في مواجهة العدوان، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الخميس 17 مايو 2018 03:08 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وزير الصحة يحيي تضحيات الجرحى في مواجهة العدوان".

بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 03:08 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، وزير الصحة يحيي تضحيات الجرحى في مواجهة العدوان

[17/مايو/2018] صنعاء - سبأ:
حيا وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، التضحيات التي قدمها الجرحى في مواجهة العدوان دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وشدد الوزير المتوكل خلال زيارته اليـوم لمركز رعاية الجرحى بصنعاء ومعه وكيل الوزارة لقطاع الخدمات الدكتور عبد العزيز الديلمي، على ضرورة إيلاء الجرحى كامل الرعاية الصحية تقديرا لما قدموه من تضحيات في سبيل عزة وكرامة الوطن.

وركز وزير الصحة إن من أولويات الوزارة رعاية الجرحى وإعادة تأهيلهم .. مشيرا إلى أن المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة ستعمل على تقديم كامل الرعاية الصحية للجرحى الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وكان الوزير المتوكل، قد استمع من القائمين على المركز إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى وكذا الصعوبات التي تواجه المركز.

كما استمع وزير الصحة من الجرحى إلى إيضاح حول حالتهم الصحية والمراحل التي قطعوها في العلاج.

وأطلع الدكتور المتوكل على مستوى الخدمات التي يقدمها مركز العلاج الطبيعي للمعاقين وسير عملية التأهيل للجرحى .. حاثا على مضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات بما يمكن الجرحى والمعاقين من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.
سبأ

وزير الصحة يحيي تضحيات الجرحى في مواجهة العدوان، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وزير الصحة يحيي تضحيات الجرحى في مواجهة العدوان.

العرب نيوز - وزير الصحة يحيي تضحيات الجرحى في مواجهة العدوان

المصدر : وكالة سبأنت