إقبال كبير على الفوانيس المضيئة وعقود الزينة لخلق أجواء رمضانية
إقبال كبير على الفوانيس المضيئة وعقود الزينة لخلق أجواء رمضانية

إقبال كبير على الفوانيس المضيئة وعقود الزينة لخلق أجواء رمضانية، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 03:08 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "إقبال كبير على الفوانيس المضيئة وعقود الزينة لخلق أجواء رمضانية".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 03:08 مساءً - شهدت محالّ بيع الخردوات والإضاءة المنزلية بمختلف مناطق المملكة إقبالاً غير عادي؛ تزامناً مع دخول شهر رمضان المبارك، حيث تحرص الكثير من الأسر الـسعـودية على تزيين المنزل من الداخل والخارج بالفوانيس المضيئة لخلق أجواء رمضانية مميزة.

ورصدت "سبق" خلال جولتها في محالّ الإضاءة المنزلية سطوع الطلب بشكل كبير على الفوانيس وعقود الإضاءة البسيطة وهلال رمضان المضيء، الأمر الذي أدى إلى اعلي أسعارها وإبرازها بشكل واضح على واجهات المحالّ التجارية؛ وذلك لجذب الزبائن والترويج لها.

ووفق أحد الباعة فإنهم يستعدون لشهر رمضان منذ وقت مبكر وذلك بجلب كميّات من السّفَر المزخرفة والفوانيس وهلال رمضان المضيء، وبعض الأواني المزيّنة والمزخرفة بالزخارف الإسلامية المميزة.

وحول أسعارها اخبر: اسـعار الفوانيس تبدأ من 20 ريالاً وتصل إلى 100 ريال حسب نوعها وحجمها، أما هلال رمضان المضيء فيبدأ من 40 ويصل إلى 95 ريالاً، ويزيد حسب الحجم والجودة.

من جهته، اخبر المواطن عبدالرحمن المحسن إنه يحرص على شراء الزينة الرمضانية في كل عام، وتجهيز ركن خاص للإفطار بمنزله يتميز بأجواء رمضانية مفرحة، مشيراً إلى أن اسـعار الزينة الرمضانية تزْداد بشكل ملحوظ مع دخول شهر رمضان المبارك، إلا أن ذلك لم يمنعه من الحضور واقتناء المزيد منها.

يشار إلى أن المصريين يعتبرون أول من علّق فوانيس رمضان المضيئة في عصر الدولة الفاطمية، ومنذ ذلك الحين أصبح الفانوس من مظاهر الاحتفال بقدوم شهر رمضان في العديد من البلدان الإسلامية.

إقبال كبير على الفوانيس المضيئة وعقود الزينة لخلق أجواء رمضانية، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،إقبال كبير على الفوانيس المضيئة وعقود الزينة لخلق أجواء رمضانية.

العرب نيوز - إقبال كبير على الفوانيس المضيئة وعقود الزينة لخلق أجواء رمضانية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية