سوريا.. إنزال جوي جديد للتحالف الدولي في الحسكة والبغدادي جول مرجح
سوريا.. إنزال جوي جديد للتحالف الدولي في الحسكة والبغدادي جول مرجح

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:14 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "سوريا.. إنزال جوي جديد للتحالف الدولي في الحسكة والبغدادي جول مرجح"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سوريا.. إنزال جوي جديد للتحالف الدولي في الحسكة والبغدادي جول مرجح"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سوريا.. إنزال جوي جديد للتحالف الدولي في الحسكة والبغدادي جول مرجح.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:14 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أحرز نشطاء سوريون بأن قوات التحالف الدولي بقيادة واشنطن نفّذت عملية إنزال رابعة خلال الآونة الأخيرة في محافظة الحسكة شمال شرقي ســوريا، حيث قبضت القبض على أحد قياديي تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش".

وأوضح نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي أن عملية الإنزال الجوي نُفّذت فجر الخـميس بالقرب من بلدة الهول الواقعة عند الحدود السورية العراقية في ريف الحسكة الجنوبي الشرقي، مضيفين أن المسؤول الـ"داعشي" المعتقل كان قد تسلل إلى الأراضي السورية من الـعـراق.

من جانبها، افادت شبكة "الاتحاد برس" الإخبارية المختصة في الملف السوري عن مصادر محلية قولها إن العملية كانت تهدف إلى إلقاء القبض على زعيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الارهابي البغدادي، مؤكدين سماع دوي إطلاق نار كثيف في المنطقة.

وأكدت مصادر الشبكة أن قوات التحالف اعتقلت "شخصية بارزة" في التنظيم، وتابعت أنه لم تركز بعد ما إذا كان التحالف اعتقل البغدادي أو استطاع زعيم "الدولة الاسـلامية داعـش" من الفرار.

وجاء ذلك بعد أسبوعين من إفادة قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، نقلا عن المدير العام لإدارة الاستخبارات ومكافحة المخدرات للداخلية العراقية، أبو علي البصري، بأن الاستخبارات العراقية كشفت مخبأ البغدادي في محافظة دير الزور السورية، بالقرب من الحدود العراقية، ونفى المسؤول لاحقا صحة هذه التصريحات المنسوبة إليه.

المصدر: وكالات

نادر عبد الرؤوف

سوريا.. إنزال جوي جديد للتحالف الدولي في الحسكة والبغدادي جول مرجح، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سوريا.. إنزال جوي جديد للتحالف الدولي في الحسكة والبغدادي جول مرجح.

العرب نيوز - سوريا.. إنزال جوي جديد للتحالف الدولي في الحسكة والبغدادي جول مرجح

المصدر : RT Arabic