الشـرطة العراقية تحبط هجوما لتنظيم داعش على قوة من الحــرس (تحديث)
الشـرطة العراقية تحبط هجوما لتنظيم داعش على قوة من الحــرس (تحديث)

العرب نيوز - الشـرطة العراقية تحبط هجوما لتنظيم داعش على قوة من الحــرس (تحديث)، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الشـرطة العراقية تحبط هجوما لتنظيم داعش على قوة من الحــرس (تحديث)"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الشـرطة العراقية تحبط هجوما لتنظيم داعش على قوة من الحــرس (تحديث)".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:26 مساءً- بغداد (أ ش أ)

ذكر مصدر فى حرس الحدود العراقى، اليـوم الخـميس، بأنه تم إحباط هجوم لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش، على قوة من حرس الحدود.

واضاف المصدر - فى تصريح لقناة (السومرية نيوز) - : "إنه تم إحباط هجوم لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش، على قوة من الفوج الأول باللواء الرابع قيادة حرس الحدود المنطقة الثانية المرابطة على الشريط الحدودى العراقى مع ســوريا ".

وأكمل "أن إحباط الهجوم أدى إلى وقوع خسائر مادية وبشرية بصفوف الدولة الاسـلامية داعـش، فضلا عن إصابة ثلاثة أفراد من حرس الحدود (460 كم غرب الرمادى)".

من ناحية أخرى أحرز مصدر أمنى عراقى اليـوم الخـميس، بمقتل شخص وإصابة طفل نتيجة نزاع عشائرى وسط محافظة البصرة.

واضاف المصدر حسبما اكدت قناة "السومرية نيوز" أن نزاعا عشائريا اندلع اليـوم بمنطقة حى الحسين وسط محافظة البصرة، اظهر عن مقتل شخص وإصابة طفل بجروح، لافتا إلى أنه تم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى قريب لتلقى العلاج.

أنبأ أن محافظة البصرة يتميز وضعها الأمنى بالاستقرار النسبي، لكنها تشهد من حين لآخر منذ عام 2003 حدوث نزاعات عشائرية مسلحة عادة ما تسفر عن ضحايا، ونسبة كبيرة من تلك النزاعات ناجمة عن مشاكل وخلافات اجتماعية أو تجارية.

 


ADTECH;loc=300

الشـرطة العراقية تحبط هجوما لتنظيم داعش على قوة من الحــرس (تحديث)، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الشـرطة العراقية تحبط هجوما لتنظيم داعش على قوة من الحــرس (تحديث)"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الشـرطة العراقية تحبط هجوما لتنظيم داعش على قوة من الحــرس (تحديث).

العرب نيوز - الشـرطة العراقية تحبط هجوما لتنظيم داعش على قوة من الحــرس (تحديث)

المصدر : اليوم السابع