تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين.. مغادرة عدد من نزلاء سجن المخواة
تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين.. مغادرة عدد من نزلاء سجن المخواة

تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين.. مغادرة عدد من نزلاء سجن المخواة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 03:30 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين.. مغادرة عدد من نزلاء سجن المخواة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 03:30 مساءً - غادر عدد من نزلاء سجن محافظة المخواة بمنطقة الباحة عنابرهم مع تباشير دخول الشهر الكريم؛ وذلك إنفاذاً لمقتضيات المكرمة الملكية بالإفراج عن الموقوفين، والتي تتوخى القيم الإسلامية بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

ورصدت وسائل التواصل اللحظات الأولى لمغادرة الموقوفين أسوار السجن، حيث تجسدت تلك المشاعر العظيمة حين خرّ عدد منهم ساجداً لله أمام البوابة الخارجية للسجن.

واختلطت دموع الفرح بعبارات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة على هذه المكرمة التي أتاحت لهم فرصة مشاركة أسرهم بهجة استقبال هذا الشهر، ومنحتهم فرصة العودة مجدداً إلى مزاولة حياتهم الطبيعية كأعضاء نافعين في المجتمع بعد قضاء فترة العقوبة.

وأكدوا أن هذه المكرمة ستكون درساً جيداً لهم في قادم الأيام حتى يعودوا إلى جادة الصواب، كما أعربوا عن امتنانهم لمنسوبي سجن محافظة المخواة؛ لما وجدوه من رقي في التعامل، وعلى ‏ما وجدوه من اهتمام ورعاية وبرامج هادفة داخل السجن، تركز منهج القيادة في المملكة العربية الـسعـودية التي جعلت من السجون أماكن إصلاح وتهذيب.

من جهته، أكد مدير وحدة السجن المقدم حسن بن علي الغامدي أن لجان العفو لا تزال تواصل عملها من أجل الإفراج عن عدد آخر من الموقوفين ممن استكملت الإجراءات النظامية لمغادرتهم؛ تحقيقاً لمقاصد التوجيهات الكريمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين، والتي تركز الحرص على الإفادة من المناسبات الدينية ومنها شهر رمضان المبارك، حيث تكتمل بهجة الأسر بهذا الشهر حين يجتمع كل أفرادها، رافعاً أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ووزير الداخلية على ما يجده هذا القطاع من اهتمام ودعم.

تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين.. مغادرة عدد من نزلاء سجن المخواة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين.. مغادرة عدد من نزلاء سجن المخواة.

العرب نيوز - تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين.. مغادرة عدد من نزلاء سجن المخواة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية