البحوث الإسلامية يهنئ الشعب الـمصـري بشهر رمضان.. ويؤكد: فرصة طيبة للسلام
البحوث الإسلامية يهنئ الشعب الـمصـري بشهر رمضان.. ويؤكد: فرصة طيبة للسلام

البحوث الإسلامية يهنئ الشعب الـمصـري بشهر رمضان.. ويؤكد: فرصة طيبة للسلام، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "البحوث الإسلامية يهنئ الشعب الـمصـري بشهر رمضان.. ويؤكد: فرصة طيبة للسلام".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، هنأ مجمع البحوث الإسلامية الشعب المصري العظيم والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المعظم، داعيًا المولى عزو جل أن يجعله شهر الخير والبركات على الناس جميعًا، وأن يحفظ مـصـر ويديم عليها الأمن والأمان والاستقرار.

من جهته اخبر الدكتور  محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية إن شهر رمضان المبارك يُعد فرصة عظيمة لتحقيق السلام الداخلي مع النفس أولًا، ومع الناس ثانيًا من خلال التحلي بالقيم الحميدة، كقيم الرحمة والتعاون والشهامة وإغاثة الملهوف، كما أنه فرصة طيبة لصلة الأرحام وجبر الخواطر ونشر السكينة والمودة بين الناس والإخلاص في العمل.

اكمل الأمين العام أن هذا الشهر الكريم ليس شهر تكاسل، وإنما هو شهر عمل وإخلاص، ومن يراجع التاريخ يدرك ذلك جيدًا، ومن أبرز الانتصارات العظيمة التي تحققت في هذا الشهر الفضيل غزوة بدر، وانتصارات العاشر من رمضان.

أوضح الأمين العام أنه في هذا السياق ومع بداية موسم الخيرات بدأ المجمع في تنفيذ خطته التوعوية والدعوية لشهر رمضان المبارك؛ في شكل فعاليات وأنشطة يومية في محافظات ومدن وقرى الجمهورية، أو من خلال الموقع الإلكتروني لمجمع البحوث الإسلامية وصفحات التواصل الاجتماعي، لأجل تعريف الناس بالمعاني الإنسانية للإسلام.

البحوث الإسلامية يهنئ الشعب الـمصـري بشهر رمضان.. ويؤكد: فرصة طيبة للسلام، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، البحوث الإسلامية يهنئ الشعب الـمصـري بشهر رمضان.. ويؤكد: فرصة طيبة للسلام، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البحوث الإسلامية يهنئ الشعب الـمصـري بشهر رمضان.. ويؤكد: فرصة طيبة للسلام.

العرب نيوز - البحوث الإسلامية يهنئ الشعب الـمصـري بشهر رمضان.. ويؤكد: فرصة طيبة للسلام

المصدر : الفجر