أزمة نتائج انتخابات العراق تدخل النفق المظلم.. والمالكى يطرح 3 خيارات للحل
أزمة نتائج انتخابات العراق تدخل النفق المظلم.. والمالكى يطرح 3 خيارات للحل

العرب نيوز - أزمة نتائج انتخابات العراق تدخل النفق المظلم.. والمالكى يطرح 3 خيارات للحل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أزمة نتائج انتخابات العراق تدخل النفق المظلم.. والمالكى يطرح 3 خيارات للحل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أزمة نتائج انتخابات العراق تدخل النفق المظلم.. والمالكى يطرح 3 خيارات للحل".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:02 مساءً- كتب أحمد جمعة

دخلت أزمة الانتخابات التشريعية العراقية النفق المظلم بسبب تأخر إعلان النتائج عما قررته المفوضية العليا للانتخابات العراقية.

بدوره أكد ائتلاف دولة القانون فى الـعـراق اليـوم الخـميس، أنه ليس من الصحيح تشكيل حكومة جديدة على انتخابات نيابية فيها عشرات الإشكالات والخروقات والطعونات والشكوك.

واضاف المتحدث الرسمي باسم الائتلاف عباس الموسوي في ظهور صحفي إننا نرفض تشكيل أي حكومة جديدة على مقدمات عليها إشكالات وطعونات، موضحًا أنه ومن أجل تصحيح الوضع في الـعـراق وقبل إعلان النتائج النهائية للانتخابات فعلى المفوضية العمل بشكل فوري بأخذ أحد الخيارات التالية وهى إما إعادة الفرز بنسبة 5% بشكل عشوائي، أو إعادة كاملة وشاملة لكل صناديق الاقتراع، أو إلغاء نتائج الانتخابات بشكل كامل وإجراء انتخابات جديدة .

وطالب الموسوي المفوضية بإجراء تدقيق أصوات ناخبي الخارج  مع وصول الكثير من الشكاوى بشأن الخروقات التي حصلت هناك، داعيًا في الوقت ذاته أعضاء البرلمان العراقي لتحمل مسئوليتهم بعقد الجلسة الطارئة بأسرع وقت لمتابعة ومعالجة الأمور التي قد تعجز المفوضية عن معالجتها.

كانت وسائل إعلام عراقية وعربية نشرت نتائج أولية متضاربة للانتخابات البرلمانية العراقية، ما آخر نوع من القلق فى الشارع العراقية بسبب تأخر إعلان نتائج الانتخابات.



ADTECH;loc=300

أزمة نتائج انتخابات العراق تدخل النفق المظلم.. والمالكى يطرح 3 خيارات للحل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أزمة نتائج انتخابات العراق تدخل النفق المظلم.. والمالكى يطرح 3 خيارات للحل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أزمة نتائج انتخابات العراق تدخل النفق المظلم.. والمالكى يطرح 3 خيارات للحل.

العرب نيوز - أزمة نتائج انتخابات العراق تدخل النفق المظلم.. والمالكى يطرح 3 خيارات للحل

المصدر : اليوم السابع