غدًا.. ‎‎وزيرة الهجرة تساهم في أولى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا"
غدًا.. ‎‎وزيرة الهجرة تساهم في أولى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا"

غدًا.. ‎‎وزيرة الهجرة تساهم في أولى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "غدًا.. ‎‎وزيرة الهجرة تساهم في أولى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، ‎

تساهم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، غدًا الـجمعة، بمائدة السحور في أولى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا" التي تنظمها وزارة الهجرة بالتعاون مع مؤسسة "مـصـر الخير"، وذلك انطلاقًا من الدور الوطني للمصريين المقيمين في الخارج.

‎وكانت "مكرم" والدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مـصـر الخير"، قد وقعا بروتوكول تعاون بحضور اللواء حمدي بخيت عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، وعدد من ممثلي الجاليات المصرية بالخارج، بهدف إقامة عدد من الموائد الرمضانية لإفطار الصائمين، وكذا توزيع كرتونة رمضان على المحتاجين في مختلف محافظات الجمهورية خلال شهر رمضان المعظم، من خلال مساهمات المصريين بالخارج في إطار مبادرة الوزارة "فطارنا مع أهالينا".

‎وقد تمت إقامة أولى الخيم الرمضانية، التي ستشهد الفعاليات غدًا، من مساهمات الأطباء المصريين في بريطانيا وعلى رأسهم دكتور ناصر فؤاد نائب لورد مقاطعة شيشاير البريطانية، كما أنه من المقرر إطلاق اسم الجالية على المائدة الرمضانية التي ستتكفل بها وفقاً لما صرحت به وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم خلال إعلانها عن المبادرة.

‎وكانت الوزيرة قد أثنت على هذه المبادرة، مؤكدة أن هذه هي روح المصريين بالخارج وهذا هو شعورهم بالمسئولية تجاه بلدهم، الذي يتجلى بوضوح في المشاركة بالمناسبات الوطنية والدينية وفي كافة التحديات التي تواجهه. 

غدًا.. ‎‎وزيرة الهجرة تساهم في أولى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، غدًا.. ‎‎وزيرة الهجرة تساهم في أولى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غدًا.. ‎‎وزيرة الهجرة تساهم في أولى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا".

العرب نيوز - غدًا.. ‎‎وزيرة الهجرة تساهم في أولى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا"

المصدر : الفجر