"الملاحظة الاجتماعية" بأبها تطلق سراح عدد من الأحداث في رمضان
"الملاحظة الاجتماعية" بأبها تطلق سراح عدد من الأحداث في رمضان

"الملاحظة الاجتماعية" بأبها تطلق سراح عدد من الأحداث في رمضان، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 17 مايو 2018 04:26 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""الملاحظة الاجتماعية" بأبها تطلق سراح عدد من الأحداث في رمضان".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 17 مايو 2018 04:26 مساءً - أطلقت دار الملاحظة الاجتماعية بأبها، سراح عدد من الأحداث، ممن تنطبق عليهم شروط وضوابط العفو الملكي الكريم.

جاء ذلك إنفاذًا للأمر السامي الكريم، وتزامنًا مع شهر رمضان المبارك، وبمتابعة من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير، حسين المري، ومساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية، هادي الشهراني.

وتلقى الأحداث خلال فترة محكومياتهم في الدار: الرعاية، والتعليم والتدريب من قبل مختصين مؤهلين في هذا المجال، وخضع جميعهم لبرامج مكثفة وموجهة؛ لإصلاح أخطائهم وتقويم توجهاتهم.

وركز "المري" أن الهدف من دور الملاحظة الاجتماعية؛ تسديد سلوك الجانحين من الأحداث، والعمل على إعادة تأهيلهم؛ ليكونوا أعضاء صالحين في المجتمع عند خروجهم من الدار.

وأعلي "المري" شكره بهذه المناسبة، لخادم الحرمين الشريفين، على هذا العفو الكريم، سائلا الله ـ عزوجل ـ أن يمد في عمره، ويمتعه بالصحة والعافية.

وجه مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية، هادي الشهراني، رسالةً لكل الأحداث الذين استفادوا من العفو؛ بأن يحافظوا على تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وأن يبتعدوا عن مرافقة أصدقاء السوء؛ حتى لا يجروهم إلى الانحرافات السلوكية مرة أخرى.

"الملاحظة الاجتماعية" بأبها تطلق سراح عدد من الأحداث في رمضان، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"الملاحظة الاجتماعية" بأبها تطلق سراح عدد من الأحداث في رمضان.

العرب نيوز - "الملاحظة الاجتماعية" بأبها تطلق سراح عدد من الأحداث في رمضان

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية