الطفلة صاحبة الصورة الأشهر في نهائي كأس الملك تروي تفاصيل استقبالها لخادم الحرمين
الطفلة صاحبة الصورة الأشهر في نهائي كأس الملك تروي تفاصيل استقبالها لخادم الحرمين

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الطفلة صاحبة الصورة الأشهر في نهائي كأس الملك تروي تفاصيل استقبالها لخادم الحرمين" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الطفلة صاحبة الصورة الأشهر في نهائي كأس الملك تروي تفاصيل استقبالها لخادم الحرمين" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الطفلة صاحبة الصورة الأشهر في نهائي كأس الملك تروي تفاصيل استقبالها لخادم الحرمين".

اليوم الخميس 17 مايو 2018 04:30 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - روت الطفلة تالا الصبحي؛ صاحبة الصورة الأشهر في نهائي كأس الملك، والتي التقطت خلال استقبالها لخادم الحرمين الملك سلمان وهي تفتح ذراعيها له، تفاصيل جديدة حول الصورة التي شهدت تداولا واسعا على مواقع التواصل، وقصتها والشعور الذي انتابها بعدها. وقالت تالا البالغة من العمر 9 سنوات وتدرس في الصف الثالث الابتدائي، إنه تم اختيارها من قبل مخرج فرنسي قبل نهائي كأس الملك بيومين، لتشارك في استقبال الملك، وتم تدريبها مع مجموعة من الأطفال على نشيد “حيوا الملك سلمان حيوه”. وأوضحت وفقا لـ”عكاظ”، أنها استفادت من موهبتها السابقة في التمثيل والمسرح، حيث شاركت قبل ذلك في فيلم بعنوان “بسمة” تناول مراحل المرأة الـسعـودية وجسدت فيه دور الطفلة، كما كان لها تجارب متعددة وظهرت كوجه إعلاني لبعض المنتجات التجارية. ونوهت إلى أن شعورها بالسعادة لا يمكن وصفه بعد سلامها على الملك سلمان، وأنها أصبحت كلما تشاهده عبر التلفاز تشعر بأنه أبوها، لافتة إلى أنها تتفاخر بسلامها عليه بين زميلاتها.

الطفلة صاحبة الصورة الأشهر في نهائي كأس الملك تروي تفاصيل استقبالها لخادم الحرمين، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الطفلة صاحبة الصورة الأشهر في نهائي كأس الملك تروي تفاصيل استقبالها لخادم الحرمين، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الطفلة صاحبة الصورة الأشهر في نهائي كأس الملك تروي تفاصيل استقبالها لخادم الحرمين

المصدر : صحيفة أنحاء