فيديو.. «الإفتاء»: صلاة التراويح في المنزل «جائزة»
فيديو.. «الإفتاء»: صلاة التراويح في المنزل «جائزة»

فيديو.. «الإفتاء»: صلاة التراويح في المنزل «جائزة» العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. «الإفتاء»: صلاة التراويح في المنزل «جائزة»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:31 مساءً.
فيديو.. «الإفتاء»: صلاة التراويح في المنزل «جائزة» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. «الإفتاء»: صلاة التراويح في المنزل «جائزة» - العرب نيوز - فيديو.. «الإفتاء»: صلاة التراويح في المنزل «جائزة» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. «الإفتاء»: صلاة التراويح في المنزل «جائزة».

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:31 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر الدكتور محمود شلبي، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إنه يجوز للمسلم أن يصلي التراويح في منزله، إلا أنه يفضل صلاتها في المسجد.

وأكمل «شلبي»، في فيديو نشرته «الإفتاء»، على صفحتها بموقع «فيس بوك»، مساء الخـميس، أن صلاة الجماعة يمد فضلها عن صلاة المنفرد بـ27 درجة أو 25 درجة، وفقًا لحديث رسول الله.

فيديو.. «الإفتاء»: صلاة التراويح في المنزل «جائزة»، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيديو.. «الإفتاء»: صلاة التراويح في المنزل «جائزة»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. «الإفتاء»: صلاة التراويح في المنزل «جائزة».

العرب نيوز - فيديو.. «الإفتاء»: صلاة التراويح في المنزل «جائزة»

المصدر : بوابة الشروق