"الحكومة": انتزعنا استضافة مؤتمر التنوع البيولوجي من تركيا
"الحكومة": انتزعنا استضافة مؤتمر التنوع البيولوجي من تركيا

"الحكومة": انتزعنا استضافة مؤتمر التنوع البيولوجي من تركيا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""الحكومة": انتزعنا استضافة مؤتمر التنوع البيولوجي من تركيا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، إنه عرض على المجلس تقرير حول ترتيبات مؤتمر التنوع البيولوجي في شرم الشيخ، وأن مـصـر استطاعت أن تنتزع استضافة المؤتمر بعد منافسة مع تركيا، لافتا أن مـصـر قدمت منهجية جديدة في إعداد المؤتمر والتغيرات المناخية .

وأكمل الوزير في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، أنه سيشارك في المؤتمر  ٧ آلاف مشارك ينعقد خلال ٣ أسابيع متصلة وينخرط ممثلين عن ١٩٦ دولة وعدد من مؤسسات الأمم المتحدة والشباب .

 

وأكمل أن المؤتمر يتناول أثر التنمية الاقتصادية على الكائنات الحية والإنسان وأن الهدف منه إدخال عدد  التنوع البيولوجي للاقتصاد المصري، وستشارك فيه العديد من الوزارات مثل الاتصالات والكهرباء والصحة والزراعة .

واضاف إن المؤتمر يمثل عائد اقتصادي بقيمة ٤٠٠ مليون جنيه سيتم إنفاقهم من المشاركين في المؤتمر بالإضافة أن شركة مـصـر للطيران ستكون الراعية الرسمي المؤتمر .

وأكمل الوزير أنه جارٍ عمل توسعات في مركز مؤتمر شرم الشيخ وزيادة غرف الاجتماعات لتكون مهيأة ومجهزة لاستيعاب أنشطة المؤتمر، مشيرا إلى أن مـصـر سوف تتسلم رئاسة المؤتمر من المكسيك وتسلمها بعد عامين للصين. 

"الحكومة": انتزعنا استضافة مؤتمر التنوع البيولوجي من تركيا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "الحكومة": انتزعنا استضافة مؤتمر التنوع البيولوجي من تركيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "الحكومة": انتزعنا استضافة مؤتمر التنوع البيولوجي من تركيا.

العرب نيوز - "الحكومة": انتزعنا استضافة مؤتمر التنوع البيولوجي من تركيا

المصدر : الفجر