الحكومة تستعرض تقريرا حول مؤتمر التنوع البيولوجى المقرر عقده بشرم الشيخ
الحكومة تستعرض تقريرا حول مؤتمر التنوع البيولوجى المقرر عقده بشرم الشيخ

العرب نيوز - الحكومة تستعرض تقريرا حول مؤتمر التنوع البيولوجى المقرر عقده بشرم الشيخ، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الحكومة تستعرض تقريرا حول مؤتمر التنوع البيولوجى المقرر عقده بشرم الشيخ"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الحكومة تستعرض تقريرا حول مؤتمر التنوع البيولوجى المقرر عقده بشرم الشيخ".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:45 مساءً- كتبت هند مختار

اخبر الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، إن اجتماع مجلس الوزراء، اليـوم، الخـميس، استعرض تقرير حول مؤتمر التنوع البيولوجى المقرر عقده بشرم الشيخ فى نوفمبر القادم.

 

وأكمل فى مؤتمر صحفى بمجلس الوزراء أن مـصـر استطاعت أن تنتزع استضافة المؤتمر بعد منافسة مع تركيا لافتا إلى أن مـصـر قدمت منهجيةجديدة فى إعداد المؤتمر والتغيرات المناخية.

 

وأكمل أن المؤتمر سيشارك فيه 7 آلاف مشارك و196 ممثلا لعدد من الدول وعدد من الوزارات مثل الاتصالات والكهرباء والصحة والزراعة.

 

واضاف أن المؤتمر يمثل عائد اقتصادى بقيمة 400 مليون جنيه سيتم إنفاقهم من المشاركين فى المؤتمر بالإضافة أن شركة مـصـر للطيران ستكون الراعية الرسمى المؤتمر.

 

وأكمل أنه جارى عمل توسعات فى مركز مؤتمرات شرم الشيخ وزيادة غرف الاجتماعات لتكون مهيئة ومجهزة لاستيعاب أنشطة المؤتمر مشيرا أن مـصـر سوف تتسلم رئاسة المؤتمر من المكسيك وتسلمها بعد عامين للصين.

 


ADTECH;loc=300

الحكومة تستعرض تقريرا حول مؤتمر التنوع البيولوجى المقرر عقده بشرم الشيخ، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الحكومة تستعرض تقريرا حول مؤتمر التنوع البيولوجى المقرر عقده بشرم الشيخ"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحكومة تستعرض تقريرا حول مؤتمر التنوع البيولوجى المقرر عقده بشرم الشيخ.

العرب نيوز - الحكومة تستعرض تقريرا حول مؤتمر التنوع البيولوجى المقرر عقده بشرم الشيخ

المصدر : اليوم السابع