التحقيق الروسية ترفع دعوى جنائية ضد صحفي أمريكي حرض على قصف جسر القرم
التحقيق الروسية ترفع دعوى جنائية ضد صحفي أمريكي حرض على قصف جسر القرم

التحقيق الروسية ترفع دعوى جنائية ضد صحفي أمريكي حرض على قصف جسر القرم، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "التحقيق الروسية ترفع دعوى جنائية ضد صحفي أمريكي حرض على قصف جسر القرم".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، صرحت الممثلة الرسمية للجنة التحقيق الروسية أنه تم اعلي دعوى جنائية ضد الصحفي توم روغان، الذي حرض في مقالته أوكرانيا، على قصف جسر "القرم".

وأوضحت السفارة الروسية في الولايات المتحدة، في ظهور، عن انزعاجها جراء ما نشر من دعوة لقصف جسر "القرم"، وقالت بيترينكو، للصحفيين بهذا الصدد، تم فتح قضية جنائية ضد مواطن الولايات المتحدة توم روغان الذي أخذ بنشر مقالة بعنوان يجب على أوكرانيا قصف جسر بوتين بالقرم ودعا إلى قصف جسر القرم عن طريق ضربات صاروخية.

ووفقا لمجريات التحقيق، تم فتح قضية جنائية طبقا للمادة التي تنص على "وجود علامات لدعوى علنية لأنشطة إرهابية على أراضي الاتحاد الروسي، أي ارتكاب جريمة بموجب المادة 205 من القانون الجنائي الروسي".

وعين التحقيق فحصا نفسيا- لغويا شاملا، وتتم إجراءات تحقيق لتحديد جميع ظروف الجريمة، بالإضافة إلى ذلك يجري التحري قبل المحاكمة ضد رئيس تحرير المجلة الأسبوعية على الإنترنت "واشنطن ايكسمينير" لنشر المقالة المذكورة لتوم روغان.

ووصف السكرتير الصحفي للرئيس الروسي دميتري بيسكوف الدعوات التي نشرت في الصحيفة الأمريكية "واشنطن ايكسمينير" لقصف جسر "القرم"، بالجنون والتعبير القبيح لصحافة رديئة الجودة.

وكانت الصحيفة الأمريكية "واشنطن ايكسمينير" قد نشرت في مايو، مقالا تحت عنوان "يجب على أوكرانيا نسف جسر بوتين بالقرم ".

ويصف صاحب المقال، توم روغان، جسر "القرم" بأنه "إهانة فاحشة لجوهر أوكرانيا كدولة"، ويقترح أن تدمر عناصر هذا الجسر. ويشير صاحب المقال إلى أنه، لحسن الحظ، يمكن للقوات الجوية الأوكرانية، أن توجه ضربات جوية على الجسر بطريقة تجعله غير صالح للاستعمال، مؤقتا على الأقل. وأن طول الجسر الكبير سيقلل من خطر الضحايا، بين الناس الذين يمرون عليه.

التحقيق الروسية ترفع دعوى جنائية ضد صحفي أمريكي حرض على قصف جسر القرم، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، التحقيق الروسية ترفع دعوى جنائية ضد صحفي أمريكي حرض على قصف جسر القرم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التحقيق الروسية ترفع دعوى جنائية ضد صحفي أمريكي حرض على قصف جسر القرم.

العرب نيوز - التحقيق الروسية ترفع دعوى جنائية ضد صحفي أمريكي حرض على قصف جسر القرم

المصدر : الفجر