قبل مواجهة ليـفـربول والسيتي.. غوارديولا يتحدث عن تألق محمد صَلَاَح
قبل مواجهة ليـفـربول والسيتي.. غوارديولا يتحدث عن تألق محمد صَلَاَح

قبل مواجهة ليـفـربول والسيتي.. غوارديولا يتحدث عن تألق محمد صَلَاَح، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "قبل مواجهة ليـفـربول والسيتي.. غوارديولا يتحدث عن تألق محمد صَلَاَح".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:00 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدرب لفريق المان سيتي، بإمكانيات الدولي المصري الفرعون المصري صلاح، لاعب ليفربول، وتألقه في صفوف الريدز خلال الموسم الحالي.

واضاف «جوارديولا»، خلال المؤتمر الصحفي الذي تم إقامته اليـوم الثلاثـاء، للحديث عن مباراة فريقه أمام ليفربول، غدًا الأربـعاء، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: «صلاح أخذ بعمل جيد جدًا في روما. في كل مباراة يصنع الكثير من الفرص، ولكن هذا الموسم يورجن كلوب (مدرب ليفربول) جعله يلعب بشكل مثالي، إنه متمكن من حيث شراء اللاعبين الذين يحتاجهم لطريقة لعبه، بعدد قليل من الكرات يمكنهم حسم الأمور، ويقومون بعقابك عندما تخطئ».

وعن قوة المباراة وسعي الفريقين لبلوغ نصف نهائي البطولة، علق جوارديولا: «بالطبع أنا مدرك لقيمة ليفربول وإمكاناته، ولكني معني بما يقومون بفعله، لست مغرورا، ولكن إذا كنت تفكر في الدفاع لمدة 90 دقيقة والاعتماد على الهجمات المرتدة، هذا الأمر لن يحدث، لا يتوجب علينا أن نقوم بتغيير طريقتنا في حين أننا نظهر بشكل جيد حتى الآن».

قبل مواجهة ليـفـربول والسيتي.. غوارديولا يتحدث عن تألق محمد صَلَاَح، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قبل مواجهة ليـفـربول والسيتي.. غوارديولا يتحدث عن تألق محمد صَلَاَح.

العرب نيوز - قبل مواجهة ليـفـربول والسيتي.. غوارديولا يتحدث عن تألق محمد صَلَاَح

المصدر : المصرى اليوم