فلورنـسـا الايطالي يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي
فلورنـسـا الايطالي يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي

فلورنـسـا الايطالي يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فلورنـسـا الايطالي يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً.
فلورنـسـا الايطالي يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فلورنـسـا الايطالي يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي - العرب نيوز - فلورنـسـا الايطالي يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فلورنـسـا الايطالي يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" -  

تغلب فريق فيورنتينا على مضيفه اودينيزي 2 /صفر اليـوم الثلاثـاء في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من الكالتشيو الايطالي لكرة القدم لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى فاز سامبدوريا على مضيفه اتالانتا2 /1 وجنوه على زائره كالياري 2 /1.

وعلى ملعب الفريولي تفوق الفرنسي جوردان فيرتو بهدف لفيورنتينا من ركلة جزاء في الدقيقة 29 ثم اكمل الأرجنتيني جيوفاني سيميوني الهدف الثاني في الدقيقة 71.

الفوز اعلي رصيد فيورنتينا إلى 47 نقطة في المركز التاسع وتحبط رصيد اودينيزي عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب أتليتي أزوري دي ايطاليا تفوق جيانلوكا كابراري بهدف لسامبدوريا في الدقيقة 43 ثم تعادل رافائيل تولوي لاتالانتا في الدقيقة 67، ولكن قبل ست دقائق من نهاية المباراة احرز دوفان زاباتا جول الفوز لسامبدوريا.

وأعلي سامبدوريا رصيده إلى 47 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف أمام اتالانتا صاحب المركز الثامن.

وعلى ملعب ماراتسي تفوق جيانلوكا لابادولا بهدف لجنوه في الدقيقة 57 ثم تعادل نيكولو باريلا لكالياري من ركلة جزاء في الدقيقة 62 قبل أن يخطف لوري ميدييروس جول الفوز لجنوه في الوقت بدل الضائع.

الفوز اعلي رصيد جنوه إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر وتجمد رصيد كالياري عند29 نقطة في المركز الرابع عشر.

فلورنـسـا الايطالي يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فلورنـسـا الايطالي يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فلورنـسـا الايطالي يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي.

العرب نيوز - فلورنـسـا الايطالي يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي

المصدر : بوابة الشروق