هجر يستقبل الخليج.. والوحدة يطمح في نقاط نجران
هجر يستقبل الخليج.. والوحدة يطمح في نقاط نجران

هجر يستقبل الخليج.. والوحدة يطمح في نقاط نجران، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هجر يستقبل الخليج.. والوحدة يطمح في نقاط نجران" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هجر يستقبل الخليج.. والوحدة يطمح في نقاط نجران".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:13 مساءً - العرب نيوز - يحل فريق الوحدة مساء اليـوم الثلاثـاء ضيفًا ثقيلًا على فريق نجران، في لقاء يجمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يسعى الوحدة للانفراد بصدارة ترتيب فرق الدوري من خلال نقاط هذا اللقاء، فيما يسعى نجران، الذي يستولي المركز الرابع عشر لتحسين مركزه والهروب عن فرق المؤخرة في ترتيب سلم الدوري.

وفي الأحساء، يستضيف فريق هجر نظيره فريق الخليج على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وفي حفر الباطن يستضيف فريق القيصومة فريق النجوم، ويطمح القيصومة في التقدم نحو الأمام ومنافسة فرق المقدمة، فيما يطمح النجوم للوصول إلى منطقة الأمان.

وفي تبوك، يستضيف فريق الوطني نظيره فريق المجزل، ويسعى كل فريق للهروب من شبح الهبوط.

هجر يستقبل الخليج.. والوحدة يطمح في نقاط نجران، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هجر يستقبل الخليج.. والوحدة يطمح في نقاط نجران، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هجر يستقبل الخليج.. والوحدة يطمح في نقاط نجران.

العرب نيوز - هجر يستقبل الخليج.. والوحدة يطمح في نقاط نجران

المصدر : صحيفة اليوم