الاتحاد.. إبداع ومتعة وعزيمة.. لقن الباطن أقسى هزيمة
الاتحاد.. إبداع ومتعة وعزيمة.. لقن الباطن أقسى هزيمة

الاتحاد.. إبداع ومتعة وعزيمة.. لقن الباطن أقسى هزيمة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الاتحاد.. إبداع ومتعة وعزيمة.. لقن الباطن أقسى هزيمة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الاتحاد.. إبداع ومتعة وعزيمة.. لقن الباطن أقسى هزيمة".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:26 مساءً - العرب نيوز - قدم فريق الاتحاد درسًا في فنون الكرة وسحق مضيفه الباطن بنتيجة 6-2 ليضرب موعدًا مع الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. وكان لاعبا الاتحاد فيلانويفا وعبدالرحمن الغامدي نجمي المباراة من خلال تسجيل كل منهما لهدفين، وصناعتهما لهدفين آخرين.

حضرت بداية المباراة سريعة من الطرفين، وباغت الباطن الاتحاد بتسجيل جول التقدم في الدقيقة الثانية عن طريق «شيتين» بتسديدة من داخل المنطقة، وجاء الرد الاتحادي سريعًا بتسجيل فيلانويفا التعادل في الدقيقة الخامسة بتصويبة من خارج المنطقة هيأها له الغامدي.

هدأ رتم المباراة، ومالت الأفضلية للعميد الذي هيمن على منطقة المناورة دون خطورة حقيقية على المرمى نظرًا للتكتل الدفاعي لفريق الباطن الذي اعتمد على المرتدات وشكلت عدد الخطورة وكان أبرزها رأسية وتسديدة جوناثان اللتين تألق عساف في التصدي لهما.

وجاءت بداية الشوط الثاني مشابهة للأول بهجمة مبكرة للباطن من تسديدة ماجد كنبة اصطدمت في القائم، ليعود فيلانويفا ويشكل خطورة بتمريرتين ذهبيتين للغامدي وكهربا، تصدى الحارس للأولى، فيما طوح كهربا بالأخرى فوق العارضة، وجاء الرد قاسيًا من الباطن بعد أن استثمر جوناثان تمريرة خاطئة من الأنصاري وانطلق بها ووضعها في المرمى كهدف ثانٍ د(62).

انتفض بعدها الاتحاد وقدم لاعبوه أداءً مميزًا، وبالذات فيلانويفا الذي مرر كرة رائعة للغامدي وضعها بذكاء فوق الحارس كهدف تعادل د(68).

توالت الأهداف الاتحادية، فبمجهود فردي من الغامدي الذي انطلق من الجهة اليمنى وصوب كرة قوية من خارج المنطقة على يمين الحارس كهدف ثالث د(72)، فيما فك العكايشي نحسه، وتمكن من إضافة الهدف الرابع برأسية إثر ركنية نفذها فيلانويفا د(77)، وبعد 10 دقائق احرز فيلانويفا الهدف الخامس بجزائية تسبب فيها الغامدي احتسبها الحكم شكري الحنفوش الذي أكد حكم الفيديو صحة قراره، وعند الدقيقة 92 اكمل البديل عبدالعزيز العرياني الهدف السادس بين قدمي الحارس مستثمرًا تمريرة كهرباء.


الاتحاد.. إبداع ومتعة وعزيمة.. لقن الباطن أقسى هزيمة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الاتحاد.. إبداع ومتعة وعزيمة.. لقن الباطن أقسى هزيمة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاتحاد.. إبداع ومتعة وعزيمة.. لقن الباطن أقسى هزيمة.

العرب نيوز - الاتحاد.. إبداع ومتعة وعزيمة.. لقن الباطن أقسى هزيمة

المصدر : جريدة المدينة