عبد ربه لـ في الجول: الفوز على الـزمـالك ليس نهاية المطاف.. هذا ما أخشاه
عبد ربه لـ في الجول: الفوز على الـزمـالك ليس نهاية المطاف.. هذا ما أخشاه

عبد ربه لـ في الجول: الفوز على الـزمـالك ليس نهاية المطاف.. هذا ما أخشاه، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عبد ربه لـ في الجول: الفوز على الـزمـالك ليس نهاية المطاف.. هذا ما أخشاه" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عبد ربه لـ في الجول: الفوز على الـزمـالك ليس نهاية المطاف.. هذا ما أخشاه".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:34 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أبرز حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي على أن فوز فريقه على الزمالك "ليس نهاية المطاف"، مؤكدا أنه يخشى أن يتسبب في خسارة الدراويش لمباريات مقبلة.

3
4c11a7be5d.jpgالإسماعيلي
1
placeholder-logo.pngالزمالك

انتهت 17:30

182740cb58.jpgحسني عبد ربه النادي : الإسماعيلي
placeholder-logo.png الإسماعيلي
placeholder-logo.png الدوري المصري

واضاف القيصر لـFilGoal.com: "فوزنا على الزمالك دفعة قوية، لكنه ليس نهاية المطاف".

وأكمل "المكسب رائع، وعكس روحنا العالية وحالتنا الجماعية في الوقت الراهـن".

f4aeb60b64.jpg غالي ومروان محسن على دكة الأهلي.. تعرف على البدلاء أمام طنطا placeholder.jpg الخطيب يغادر المستشفى عقب تحسن حالته وبداية العلاج الطبيعي placeholder.jpg منافس مـصـر - ملامح قوة وضعف روسيا.. عناد المدرب ومشاكله وحل مروان محسن placeholder.jpg هاني رمزي: هذا سبب انخفاض أداء كوكا مع المنتخب وتفوق مروان محسن

وتابع "اللاعبون لعبوا لأنفسهم وللفريق ليؤكدوا نتيجة المجهود المبذول في الأشهر الماضية لنواصل الانتصارات ونحقق الوصافة".

وركز "الزمالك فريق كبير، وارد أن نفوز عليه ويفوز علينا لكن الأهم الآن هو أن نواصل التركيز في باقي المباريات، ومع باقي الفرق".

وأردف "لن أفرح بالفوز على الزمالك وخسارة لقاءات أخرى، هذا ما أخشاه لأن طبيعة اللاعب في الدوري المصري تجعله يفرح بالفوز على الفرق الكبيرة ويضيع تركيزه في المباريات التالية".

وأتم "طالبت زملائي بالتركيز وعدم النظر لأسماء الفرق التي تواجهنا لأن الإسماعيلي فريق كبير ولابد من نعيده لمكانته. النجاح هو أن نعود لإفريقيا ودوري أبطال إفريقيا بعد غياب سنوات طويلة".

وابتعد الدراويش بوصافة الدوري بفوزه ضد الزمالك 3-1 في استاد الإسماعيلية ليحصد نقطته الـ59 بينما تحبط الزمالك عند النقطة 54، في وقت يتبقى للمصري مباراتين مؤجلتين ويملك 49 نقطة.

اقرأ أيضا

#ليلة_الأبطال – مؤتمر جوارديولا: هذا الفارق بين صلاح حاليا وفي السابق.. ولن ندافع لـ80 دقيقة

الخطيب يغادر المستشفى عقب تحسن حالته وبداية العلاج الطبيعي

#ليلة_الأبطال – مؤتمر كلوب: هكذا استفاد صلاح من زملائه.. وميزة جوارديولا وتشابه بينهما

اتحاد الكرة لـ في الجول: لا خطابات رسمية بيننا وبين الفيفا لبث المونديال.. الأمر ودي

#ليلة_الأبطال – دي بروين: ما يقدمه صلاح لا يصدق.. نحن مرشحون للفوز ولكن

الإسماعيلي الزمالك في الدوري حسني عبد ربه

عبد ربه لـ في الجول: الفوز على الـزمـالك ليس نهاية المطاف.. هذا ما أخشاه، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عبد ربه لـ في الجول: الفوز على الـزمـالك ليس نهاية المطاف.. هذا ما أخشاه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عبد ربه لـ في الجول: الفوز على الـزمـالك ليس نهاية المطاف.. هذا ما أخشاه.

العرب نيوز - عبد ربه لـ في الجول: الفوز على الـزمـالك ليس نهاية المطاف.. هذا ما أخشاه

المصدر : Filgoal