#ليلة_الأبطال - غوارديولا يرفض الكشف عما يعده لمواجهة صَلَاَح
#ليلة_الأبطال - غوارديولا يرفض الكشف عما يعده لمواجهة صَلَاَح

#ليلة_الأبطال - غوارديولا يرفض الكشف عما يعده لمواجهة صَلَاَح، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "#ليلة_الأبطال - غوارديولا يرفض الكشف عما يعده لمواجهة صَلَاَح" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "#ليلة_الأبطال - غوارديولا يرفض الكشف عما يعده لمواجهة صَلَاَح".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:34 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - رفض بيب جوارديولا المدرب لمانشستر سيتي الكشف عن اللاعب الذي سيحمل على عاتقه مواجهة المصري المتألق الفرعون المصري صلاح نجم ليفربول في لقاء الفريقين يوم الأربـعاء.

-
b84549c74a.jpgليفربول
-
placeholder-logo.pngالمان سيتي

لم تبدأ 20:45

eedb07414f.jpgالفرعون المصري صلاح النادي : ليفربول

يحل سيتي ضيفا على ليفربول في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب أنفيلد.

واضاف جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه يوم الثلاثـاء: "فابيان ديلف أصبح مُتاحاً للاختيار في قائمة المباراة للعب كظهير أيسر".

343f8e75d5.jpg مدافع ليفربول: صلاح ودي بروين يستحقان جائزة أفضل لاعب في الموسم placeholder.jpg #ليلة_الأبطال – مؤتمر كلوب: هكذا استفاد صلاح من زملائه.. وميزة جوارديولا وتشابه بينهما placeholder.jpg #ليلة_الأبطال – مؤتمر جوارديولا: هذا الفارق بين صلاح حاليا وفي السابق.. ولن ندافع لـ80 دقيقة placeholder.jpg #ليلة_الأبطال – دي بروين: ما يقدمه صلاح لا يصدق.. نحن مرشحون للفوز ولكن

ديلف لم يساهم في المباريات منذ مواجهة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ويجان شهر فبراير الماضي، في لقاء تعرض خلاله للطرد، وبعد أن مرت فترة العقوبة بالاستبعاد 3 مباريات من المشاركة، عانى اللاعب من مشاكل عضلية، لكنه سيكون جاهزاً لخوض لقاء ليفربول.

وعلق بيب قائلا "ديلف عاد، ودانيلو يمكنه أيضاً اللعب في هذا المركز"، وهو مركز اللاعب الذي يواجه الفرعون المصري صلاح الذي يلعب كجناح أيمن ومهاجم متأخر.

وأتم جوارديولا "لدي فكرة عن ذلك (من سيلعب في هذا المركز)، ولكن أنتم تتفهمون أنني لا يمكنني أن أخبركم بها".

كان المدرب الإسباني قد اعتمد على إيمريك لابورت في مركز المدافع الأيسر أمام إيفرتون استعدادا لمباراة ليفربول.

أنبأ أن صلاح احرز هدفا وصنع مثله لساديو ماني في فوز الريدز على سيتي بنتيجة 4-3 كما أحرز روبرتو فيرمينو هدفا جميلا، وهي الخسارة الوحيدة لرجال جوارديولا في الدوري هذا الموسم حتى الآن.

الدولي المصري يقدم موسما ولا أروع، إذ احرز 37 هدفا خلال 42 مباراة لعبها بقميص ليفربول منذ انتقاله من روما الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

#ليلة_الأبطال – مؤتمر جوارديولا: هذا الفارق بين صلاح حاليا وفي السابق.. ولن ندافع لـ80 دقيقة

الخطيب يغادر المستشفى عقب تحسن حالته وبداية العلاج الطبيعي

#ليلة_الأبطال – مؤتمر كلوب: هكذا استفاد صلاح من زملائه.. وميزة جوارديولا وتشابه بينهما

اتحاد الكرة لـ في الجول: لا خطابات رسمية بيننا وبين الفيفا لبث المونديال.. الأمر ودي

#ليلة_الأبطال – دي بروين: ما يقدمه صلاح لا يصدق.. نحن مرشحون للفوز ولكن

الفرعون المصري صلاح ليفربول المان سيتي بيب جوارديولا

#ليلة_الأبطال - غوارديولا يرفض الكشف عما يعده لمواجهة صَلَاَح، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، #ليلة_الأبطال - غوارديولا يرفض الكشف عما يعده لمواجهة صَلَاَح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، #ليلة_الأبطال - غوارديولا يرفض الكشف عما يعده لمواجهة صَلَاَح.

العرب نيوز - #ليلة_الأبطال - غوارديولا يرفض الكشف عما يعده لمواجهة صَلَاَح

المصدر : Filgoal