بُوفُون: فوز يـوفنتـوس الايطالي بدوري الأبطال حلم معقد
بُوفُون: فوز يـوفنتـوس الايطالي بدوري الأبطال حلم معقد

بتاريخ اليوم الموافق بُوفُون: فوز يـوفنتـوس الايطالي بدوري الأبطال حلم معقد ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ بُوفُون: فوز يـوفنتـوس الايطالي بدوري الأبطال حلم معقد، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بُوفُون: فوز يـوفنتـوس الايطالي بدوري الأبطال حلم معقد".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:34 مساءً - يعود الحارس الإيطالي المخضرم جيانوليجي بوفون، نجم يوفنتوس، اليـوم الثلاثـاء إلى مواجهة ريال مدريد الإسباني مرة أخرى بعد 300 يوم من نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في مدينه الويلزية كارديف.

أنبأ أن يوفنتوس خسر تلك المباراة بأربعة أهداف مقابل جول. ويقابل غدا الفريقان الإيطالي والإسباني في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لموسم 2018.

واضاف بوفون، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "أعرف هذا، أعرف هذاـ وأعلم أيضا أنني أبلغ من العمر 40 عاما، لم أتغير كثيرا، نأمل في أن يكون كل شيء مختلف وأن يكون قد حان وقت اختلاف المصير بشكل مغاير لما حدث في كارديف".

وكشف بوفون أنه كان يفكر كثيرا في ما حدث في المباراتين النهائيتين لدوري أبطال أوروبا، اللذين خسرهما يوفنتوس عامي 2015 و2017 أمام برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

وأكمل قائلا: "بالطبع نعم، رغم أن هذا لن يفيد في تبديل أي شيء، لقد فاز الفريق الأقوى على أرضية الملعب، الآن ما علينا أن نفعله هو إظهار قدراتنا وفرض أسلوب لعبنا من أجل تحقيق التوازن"

وتحدث الحارس الإيطالي عن أسباب خسارة يوفتنتوس لنهائي دوري الأبطال الأخير بنتيجة كبيرة أمام ريال مدريد، حيث اخبر: "لقد فاز الفريق الأفضل ولكننا لم نكن سيئين إلى هذا الحد لكي نستقبل هذا العدد من الأهداف، هناك مباريات لا يبتسم فيها لك الحظ".

وأوضح بوفون الأسباب التي يمكن أن تقود فريقه لتحقيق الفوز على ريال مدريد خلال مباراتي دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، والمح قائلا: "علينا أن نظهر أفضل مميزاتنا على أرضية الملعب".

واختتم بوفون قائلا: "ريال مدريد فريق أفضل من يوفنتوس، لست أنا من يقول هذا بل التاريخ وإحصائيات البطولات والأرقام وأمام هذا الوضع أعتقد أن الفوز بدوري الأبطال لا يزال حلما معقدا للغاية، يمكننا التنافس أمام ريال مدريد ولكنهم طوال تاريخهم وفي السنوات الأخيرة تميزوا بشيء استثنائي ومختلف".

بُوفُون: فوز يـوفنتـوس الايطالي بدوري الأبطال حلم معقد، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، بُوفُون: فوز يـوفنتـوس الايطالي بدوري الأبطال حلم معقد ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بُوفُون: فوز يـوفنتـوس الايطالي بدوري الأبطال حلم معقد.

العرب نيوز - بُوفُون: فوز يـوفنتـوس الايطالي بدوري الأبطال حلم معقد

المصدر : جريدة هسبريس