روسيا تُحْدث "شرطة سياحية" لطمأنة المشجعين الأجانب بالمونديال
روسيا تُحْدث "شرطة سياحية" لطمأنة المشجعين الأجانب بالمونديال

بتاريخ اليوم الموافق روسيا تُحْدث "شرطة سياحية" لطمأنة المشجعين الأجانب بالمونديال ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ روسيا تُحْدث "شرطة سياحية" لطمأنة المشجعين الأجانب بالمونديال، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "روسيا تُحْدث "شرطة سياحية" لطمأنة المشجعين الأجانب بالمونديال".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:35 مساءً - اظهرت وزارة الداخلية الروسية عن إنشاء "شرطة سياحية" من الذكور والإناث، لطمأنة المشجعين الأجانب الذين يستعدون لزيارة البلاد على هامش بطولة كأس العالم في كرة القدم التي تنطلق في يونيو القادم.

وتركز السلطات الروسية على ضرورة أن يكون أفراد الجهاز الجديد يتقنون التحدث بلغات أجنبية، في مقدمها الانكليزية، علما أن هذه المهمة قد لا تكون سهلة؛ إذ إن نسبة التحدث بهذه اللغة قليلة خارج المدن الكبرى، لاسيما مدينه موسكو ومدينة سانت بطرسبورغ.

وأوضحت إرينا فولك، المتحدثة باسم وزير الداخلية، الاثـنـيـن، أن وحدات قوات الامن الجديدة "ستتألف من عناصر من وزارة الداخلية يتقنون اللغات الأجنبية (...) في حال الضرورة، سيخضع هؤلاء لتدريب إضافي".

ونوهت المتحدثة إلى أن عناصر الجهاز الجديد سينتشرون في المدن الـ 11 المضيفة للمونديال بحلول 25 مايو القادم، استعدادا للمنافسات الكروية التي تقام بين 14 يونيو و15 يوليو من السنة الجارية.

وفي حين تشهد المدن الروسية الكبرى حركة سياحية نشطة، ستقام عدد مباريات المونديال في مدن بعيدة عن مدينه غير معتادة بشكل دوري على استقبال أعداد كبيرة من السياح الأجانب.

وغالبا ما يلاقي أفراد قوات الامن الروسية انتقادات من سكان البلاد؛ اذ تؤخذ عليهم حدتهم في التعامل، والقيام بإجراءات تدقيق في الهويات في الشوارع من دون مسوغ قانوني، والتعامل بشدة مع التظاهرات.

إلا أن روسيا التي تستضيف المونديال في خضم توتر حاد مع الدول الغربية على خلفية أكثر من قضية خلافية، تسعى إلى الاستفادة من العرس الكروي العالمي، الذي يساهم فيه 32 منتخبا، لتحسين صورتها.

وكان الرئيس فلاديمير بوتين قد أبرز، في نهاية فبراير الماضي، خلال اجتماع سنوي لمسؤولي وزارة الداخلية، على ضرورة الحفاظ على الأمن خلال المونديال لارتباط ذلك بـ "صورة" روسيا، داعيا الى العمل "ليكون التنظيم على أعلى مستوى، وقبل كل شيء ضمان أمن الرياضيين والمشجعين على حد سواء وعلى أعلى مستوى أيضا".

روسيا تُحْدث "شرطة سياحية" لطمأنة المشجعين الأجانب بالمونديال، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، روسيا تُحْدث "شرطة سياحية" لطمأنة المشجعين الأجانب بالمونديال ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، روسيا تُحْدث "شرطة سياحية" لطمأنة المشجعين الأجانب بالمونديال.

العرب نيوز - روسيا تُحْدث "شرطة سياحية" لطمأنة المشجعين الأجانب بالمونديال

المصدر : جريدة هسبريس