الأخطاء.. تجبر الـمـقـاولُـونَ على ضم حارس جديد
الأخطاء.. تجبر الـمـقـاولُـونَ على ضم حارس جديد

الأخطاء.. تجبر الـمـقـاولُـونَ على ضم حارس جديد، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:33 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

الأخطاء.. تجبر الـمـقـاولُـونَ على ضم حارس جديد

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:33 مساءً - تسببت أخطاء حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، في خسارة الفريق العديد من النقاط خلال مباريات بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وهو ما ظهر جليًا خلال مباريات الفريق الأخيرة. 

فقد تقَهقر أداء الحارس الأساسي للفريق محمود أبو السعود بشكل ملحوظ هذا الموسم على مغاير المواسم السابقة، وذلك لغياب المنافسة بينه وبين الحراس البدلاء، والذين فشلوا في إثبات جدارتهم في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبوها خلال المباريات التي شاركوا بها هذا الموسم. 

وهو الأمر الذي جعل الجهاز الفني لذئاب الجبل بقيادة محمد عودة، يبحث عن التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يكون من أصحاب خبرة اللعب في الدوري الممتاز، لإيجاد المنافسة بين الحراس. 

وتم ترشيح أكثر حارس للارتباط إلى قلعة ذئاب الجبل في الموسم القادم، على رأسهم محمد صبحي حارس الإسماعيلي السابق ومصر المقاصة الحالي، والذي طلب الرحيل عن الفريق الفيومي بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق، كما تم ترشيح إسلام طارق حارس مرمى فريق طنطا، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه مع أبناء السيد البدوي في الفترة الماضية.

الأخطاء.. تجبر الـمـقـاولُـونَ على ضم حارس جديد، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

الأخطاء.. تجبر الـمـقـاولُـونَ على ضم حارس جديد

.

العرب نيوز - الأخطاء.. تجبر الـمـقـاولُـونَ على ضم حارس جديد

المصدر : يوروسبورت