الـريـال مـدريـد يحدد سـعر بيع "عدو زيـدَانِ" لميلان
الـريـال مـدريـد يحدد سـعر بيع "عدو زيـدَانِ" لميلان

الـريـال مـدريـد يحدد سـعر بيع "عدو زيـدَانِ" لميلان، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:36 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

الـريـال مـدريـد يحدد سـعر بيع "عدو زيـدَانِ" لميلان

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:36 مساءً - يستهدف نادي ميلان الإيطالي عقد العديد من الصفقات والتدعيمات الجديدة الصيف القادم من أجل تعزيز صفوف الفريق وذلك عقب الإخفاقات الكبيرة التي وقع بها هذا الموسم بالإقصاء من بطولة الدوري الأوروبي وموقف الفريق السيء ببطولة الكالتشيو.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن نادي ميلان الإيطالي يستهدف التعاقد مع داني سيبايوس لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني. 

YYYY.YYYY_YYYYYYY_YYYY_YYYYYY_YYYY_YYYYY

صورة..داني سيبايوس خلال مباراة ريال مدريد وليغانيس

 وبدأ نادي ميلان في تكثيف جهوده لتأمين عدد كبير من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم القادم كما يستهدف الروسونيري التعاقد مع لاعبين ابرزهم سترينتش ورينا وغيرهم من النجوم الأخرين.


ونوهت الصحف بأن نادي ميلان ينوي التعاقد مع لاعب مميز قادر على صناعة الفارق بالفريق حيث وضعت إدارة الفريق عينها على سيبايوس منذ فترة ليست بالقصيرة نظراً لعدم مشاركته بإنتظام بتشكيلة فريقه وخروجه من حسابات زيدان زيزو مدرب الفريق. 

وكان النادي الملكي قد تعاقد مع سيبايوس مطلع هذا الموسم قادماً من صفوف ريال بيتيس في صفقة كبيرة وعقب منافسة شرسة من أندية كبرى ولكن إختار سيبايوس الإنضمام للميرنغي ليجد نفسه خارج المباريات ويفشل في إثبات ذاته.

إقرأ أيضاً:ثنائي برازيلي جديد على رادار نادي ريال مدريد

وأكدت الصحف أن نادي ميلان يصر على ضم سيبايوس في الصيف القادم ولكنه سوف يعثر معضلة بالغة في ذلك نظراً لأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي لن يسمح برحيله بسهوله كما يتخيل البعض. 

كما أكدت الصحف بأن نادي ريال مدريد لن يسمح لسيبايوس بالرحيل إلا في حالة وضع بند بخيار الشراء مجدداً وهذا هو سبب معضلة إقدام الميرنغي على هذه الخطوة حتى الأن.

تابعوا حساب الكرة الـسعـودية على إنستغرام

كما سيطلب نادي ريال مدريد ما يقرب من 40 مليون يورو نظير بيع اللاعب الشاب والذي أصبح خارج حسابات زيدان تماماً. 

أنبأ أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد حاول ضم اللاعب الصيف الماضي أيضاً ولكن إنسحب في النهاية لرغبته شخصياً بالإنتقال للنادي الملكي.

الـريـال مـدريـد يحدد سـعر بيع "عدو زيـدَانِ" لميلان، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

الـريـال مـدريـد يحدد سـعر بيع "عدو زيـدَانِ" لميلان

.

العرب نيوز - الـريـال مـدريـد يحدد سـعر بيع "عدو زيـدَانِ" لميلان

المصدر : يوروسبورت