رونالدو يلدغ يـوفنتـوس الايطالي ويحقق 7 أرقام قياسية - ياللاكورة
رونالدو يلدغ يـوفنتـوس الايطالي ويحقق 7 أرقام قياسية - ياللاكورة

رونالدو يلدغ يـوفنتـوس الايطالي ويحقق 7 أرقام قياسية - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رونالدو يلدغ يـوفنتـوس الايطالي ويحقق 7 أرقام قياسية - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:38 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عمر قورة

استهل البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل مبكرًا لريال مدريد الإسباني أمام يوفنتوس الإيطالي، في المباراة المقامة حاليًا في تورينو، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

جول الدون جاء في الدقيقة الثالثة بتسديدة قوية من لمسة واحدة داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، مستغلا تمريرة رائعة من الإسباني إيسكو.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأرقام التي حققها صاحب الـ33 عامًا بهدفه أمام يوفنتوس:

- كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يحرز في 10 مباريات متتالية (15 جولًا)، متخطيًا رقم الهولندي رود فان نيستلروي (9 مباريات).

- كريستيانو رونالدو يتجاوز صلاح ويصبح أول لاعب هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى يحرز 38 جولًا في جميع المسابقات.

- جول كريستيانو رونالدو ضد يوفنتوس هو أسرع جول يسجله في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، إذ جاء بعد 2:47 (167 ثانية).

- كريستيانو رونالدو احرز هدفه رقم 21 في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ المسابقة، ومثلما احرز يوفنتوس في هذا الدور.

- كريستيانو رونالدو عزز صدارة ترتيب هدافي دوري الأبطال رافعًا رصيده إلى 118 جولًا، بفارق 18 جولًا عن أقرب ملاحقيه ليونيل ميسي (100 جول).

- كريستيانو رونالدو لم يغب عن التسجيل في أي مباراة لعبها أمام يوفنتوس، إذ خاض ست مباريات أحرز خلالهم بهدفه الأخير حتى الآن 8 أهداف.

- كريستيانو رونالدو هو الأكثر تسجيلا للأهداف في الأدوار الإقصائية بتاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 58 جولًا، بفارق 20 جولًا عن ميسي (38 جولًا).


رونالدو يلدغ يـوفنتـوس الايطالي ويحقق 7 أرقام قياسية - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رونالدو يلدغ يـوفنتـوس الايطالي ويحقق 7 أرقام قياسية - ياللاكورة .

العرب نيوز - رونالدو يلدغ يـوفنتـوس الايطالي ويحقق 7 أرقام قياسية - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة