بالفيديو.. مؤمن زكريا يسجل هدفا جديدا بدوري ابطال اسيا - ياللاكورة
بالفيديو.. مؤمن زكريا يسجل هدفا جديدا بدوري ابطال اسيا - ياللاكورة

بالفيديو.. مؤمن زكريا يسجل هدفا جديدا بدوري ابطال اسيا - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو.. مؤمن زكريا يسجل هدفا جديدا بدوري ابطال اسيا - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:38 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

احرز مؤمن زكريا لاعب أهلي جدة السعودي والمعار من صفوف النادي الأهلي لنهاية الموسم هدفا في وصل فريقه لدور الـ16 لدوري ابطال أسيا.

وحقق الأهلي الفوز على تركتور الإيراني 2 / صفر في لقاء اقيم على ملعب استاد طحنون بن محمد (القطارة) بنادي العين الإماراتي، في المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

وتطور الأهلي بهدف سجله مهند عسيري في الدقيقة 49 وأكمل مؤمن زكريا الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وأهدر مهدي كياني لاعب تركتور سازي تبريز ركلة جزاء في الدقيقة 20.

وأعلي الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط امام الجزيرة، الذي في إطار هو الآخر التأهل بتغلبه على الغرافة 3 / 2، وتحبط رصيد تركتور عند نقطتين في المركز الرابع الأخير.

أنبأ أن مباريات الأندية الـسعـودية مع نظيرتها الإيراني تقام على ملاعب محايدة بسبب توتر العلاقات السياسية.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا


بالفيديو.. مؤمن زكريا يسجل هدفا جديدا بدوري ابطال اسيا - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. مؤمن زكريا يسجل هدفا جديدا بدوري ابطال اسيا - ياللاكورة .

العرب نيوز - بالفيديو.. مؤمن زكريا يسجل هدفا جديدا بدوري ابطال اسيا - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة