عزمي يبين اللغط حول أزمة صَلَاَح والمنشطات - ياللاكورة
عزمي يبين اللغط حول أزمة صَلَاَح والمنشطات - ياللاكورة

عزمي يبين اللغط حول أزمة صَلَاَح والمنشطات - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عزمي يبين اللغط حول أزمة صَلَاَح والمنشطات - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:38 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أيمن جيلبرتو

أخذ الدكتور شريف عزمي المستشار المعتمد لمكافحة المنشطات واستشاري التغذية السابق لنادي الزمالك وعضو الْكاف للطب الرياضي بتوضيح اللغط حول أزمة الفرعون المصري صلاح لاعب ليفربول وكشف المنشطات.

وكانت تقارير قد تناولت قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتحذير منتخب مـصـر من امكانية استبعاد صلاح من المشاركة في المونديال بسبب التغيب عن كشف المنشطات بالمعسكر الأخير.

ونفى ايهاب لهيطة مدير المنتخب ما تم تناوله بقيام الفيفا بالتهديد باستبعاد صلاح من المشاركة في المونديال، مؤكدا عدم وصول أي خطاب من الفيفا بهذا الأمر.

وركز لهيطة في تصريحاته أن صلاح لم يكن قد انضم لمعسكر المنتخب في اليـوم الأول والذي تم فيه اجراء الكشف، وهذا الأمر يتم دون الاتفاق على مواعيد مسبقة.

والمح دكتور شريف عزمي في تصريحات لبرنامج "شوت مع حتحوت" "الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات يتم اخطارها كل عام بأبرز الأسماء من أجل متابعتهم بشكل دوري".

وواصل "اللاعبون من الفئة الأولى والمدرج اسمائهم لدى الوكالة يتم مراقبتهم في أي وقت على مدار العام من خلال تطبيق whereabouts، اللاعب يكون على علم بهذا الأمر ويجب أن يضع جدولا خاص بتحركاته".

وأكمل "هذا الأمر ينطبق على اللاعب سواء خلال الموسم الرياضي أو حتى في الإجازة، مراقبة شاملة 24 ساعة يوميا على مدار العام، في أي وقت أو مكان يتواجد فيه قد يُطلب للكشف للمنشطات".

واستمر "اذا تخلف اللاعب او الرياضي عن الحضور أو لم يتواجد في المكان الذي حدده بالجدول ولم يُجري التعديل، يحظي على بطاقة صفراء للتحذير، اذا تكرر الأمر 3 مرات يكون هناك استبعاد او ايقاف".

وواصل "هذا الأمر حدث للمصارع كرم جابر في 2015 وتم ايقافه لمدة عامين بسبب عدم الالتزام بهذا الإجراء".

واختتم "تلك الاجراءات يتم اخطار اللاعب بها، والاختيار يكون من خلال الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات او الاتحاد الدولي للعبة وهنا نقصد الفيفا، ويعلم اللاعب بكل الخطوات".


عزمي يبين اللغط حول أزمة صَلَاَح والمنشطات - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عزمي يبين اللغط حول أزمة صَلَاَح والمنشطات - ياللاكورة .

العرب نيوز - عزمي يبين اللغط حول أزمة صَلَاَح والمنشطات - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة