فلنقف ونصفق لذلك المقاتل في بلاد العثمانيين!.. مقال رأي - ياللاكورة
فلنقف ونصفق لذلك المقاتل في بلاد العثمانيين!.. مقال رأي - ياللاكورة

فلنقف ونصفق لذلك المقاتل في بلاد العثمانيين!.. مقال رأي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فلنقف ونصفق لذلك المقاتل في بلاد العثمانيين!.. مقال رأي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:38 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كثيراً ما سمع جيلي ـ جيل التسعينيات أقصد ـ عن صاحب لقب الأسطورة ولكننا لم نر أو نعش بجانب أي أسطورة!.. لذا من العظيم أن ترى في حياتك لاعباً مثل الفرعون المصري صلاح؛ تُعايش تفاصيله، تطوره، نشأته وكأنه أخ، جار، صديق أو حتى أحد أقاربك ولكن الأعظم أن ترى لاعبين أخرين من ذات الجيل يشقون الطريق حتى وإن لم يكن هناك دعماً كافياً!.. محمود حسن "تريزيجة" لاعب أندرلخت البلجيكي المُعار إلى قاسم باشا التركي على رأس هؤلاء.

ولما لا فقد "رد فينا الروح" بوضع جسده بطريقة ذكية في كرة قد تكون "ميتة" داخل منطقة جزاء منتخب الكونغو في وقت قاتل ليُسددها أسطورتنا الحية الفرعون المصري صلاح فيحسم تأهلنا لكأس العالم 2018 بروسيا ولكن علينا أن نتذكر أن لولا ذكاء تريزيجه لما حدث ذلك.. فتحية إلى ذلك المقاتل في صمت ببلاد العثمانيين!

ولكن رغم الأداء الذي ظهر به تريزيجيه والتطور في الالتزام الخططي الذي كان يُعاب عليه سابقاً.. إلا أن اللاعب يعود مهنياً للخلف!

اللاعب لا يبخل على الكرة بجهد فجملته الشهير "استمر في القتال".. ولكن لا ندري ما الذي يُعيقه حتى نراه في دوري أوروبي محترم وليس شرطاً الدوري الإنجليزي.. هل طلبات أندرلخت المالية.. هل طموح وكيله.. هل يحتاج تبديل شركائه من حوله كما فعل الفرعون المصري صلاح والنني من قبل مع وكلائهم.. الحقيقة لا أعلم يالضبط ما ينقصه ولكن ما أعلمه يقيناً وعلى تريزيجه معرفته:"أن التأخر يا تريزي لا يُعني الفشل وربما يكون استعداد لانطلاقة عظيمة بالفعل.. ولكن التأخر الزائد عن الحد قد لا تُحمد عواقبه ونصبح في طي النسيان".

تريزيجيه على مدار عام كامل بداية من موسكرون الذي انتقل له على سبيل الإعارة من أندرلخت لرغبته في التواجد الفعلي لا الجلوس على الدكة حتى وإن ذهب إلى أحد متذيلين الدوري هناك ثم أدائه مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية 2017 كان يؤهله لفريق يستولي حتى مركزاً متقدماً بالدوري التركي!.. نعم يحتاج إلى المشاركة ولكن تريزي لم يُصبح صغيراً بعد في مجاله لذا نتمنى أن يكون تريزي مثل السهم الذي سُحب طوال السنوات الماضية لينطلق مع كأس العالم ويحفظه الله من الإصابات.

للتواصل مع الكاتب عبر..

تويتر.. اضغط هنا

فيس بوك.. اضغط هنا 

فلنقف ونصفق لذلك المقاتل في بلاد العثمانيين!.. مقال رأي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فلنقف ونصفق لذلك المقاتل في بلاد العثمانيين!.. مقال رأي - ياللاكورة .

العرب نيوز - فلنقف ونصفق لذلك المقاتل في بلاد العثمانيين!.. مقال رأي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة