براون: سنقاتل حتى آخر فرصة.. زوران: هدفنا واضح من مواجهة الهلال
براون: سنقاتل حتى آخر فرصة.. زوران: هدفنا واضح من مواجهة الهلال

براون: سنقاتل حتى آخر فرصة.. زوران: هدفنا واضح من مواجهة الهلال، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:38 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "براون: سنقاتل حتى آخر فرصة.. زوران: هدفنا واضح من مواجهة الهلال".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:38 مساءً - أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني "خوان براون" على أهمية تحقيق النتيجة المطلوبة في لقاء الغد وأن الآمال مازالت قائمة للتأهل للمرحلة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا، وأكمل: سنقاتل حتى آخر فرصة لنا في البطولة للوصول إلى الدور القادم.

واضاف في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليـوم للحديث عن مواجهة الغد أمام مضيفه "العين الإماراتي" في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2018م:" الفريق جاهز فنياً وذهنياً لخوض مواجهة الغد وكسب النقاط الثلاث، واللاعب الجاهز فنياً وبدنياً سيشارك في أي لقاء قادم للفريق".

وعن استغلال الفريق لفترة التوقف، اخبر "براون": فترة التوقف كانت مفيدة جداً لنا كفريق للعمل بالشكل المطلوب وتدارك عدد الأخطاء التيوقعنا فيها".

واختتم "براون" حديثه: الجهاز الفني للفريق على ثقة تامة في اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد".

‏من جهته أكد زوران مدرب فريق العين على أنهم سيدخلون تحدياً مهماً أمام الهلال واضاف: "المؤكد أن جول الفريقين واضح في مواجهة الغد ويكمن في تحقيق النتيجة القوية التي تعزز من الفائز في عبور مرحلة المجموعات".

‏‏وأكمل: ندرك جيداً أن المنافس قوي ونحن نحترم طموحاته، بيد أن فريقي يعيش أفضل حالاته وفي أفضل درجات الجاهزية لتحقيق نتيجة تسعد جماهير النادي والإدارة وتتسق مع طموحاتنا الشخصية.

‏وعن الهلال اخبر:" يظل فريقاً كبيراً بغض النظر عن الغيابات، والبدلاء في نفس مستوى الأساسيين ويتوجب علينا أن نظهر أفضل ما لدينا ونضاعف من جهودنا لتحقيق أفضل نتيجة".

براون: سنقاتل حتى آخر فرصة.. زوران: هدفنا واضح من مواجهة الهلال، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،براون: سنقاتل حتى آخر فرصة.. زوران: هدفنا واضح من مواجهة الهلال.

العرب نيوز - براون: سنقاتل حتى آخر فرصة.. زوران: هدفنا واضح من مواجهة الهلال

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية