كلوب: محمد صَلَاَح "في طريقه" لأن يقارن بالأرجنتيني ميسي
كلوب: محمد صَلَاَح "في طريقه" لأن يقارن بالأرجنتيني ميسي

كلوب: محمد صَلَاَح "في طريقه" لأن يقارن بالأرجنتيني ميسي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

كلوب: محمد صَلَاَح "في طريقه" لأن يقارن بالأرجنتيني ميسي

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كلوب: محمد صَلَاَح "في طريقه" لأن يقارن بالأرجنتيني ميسي".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:37 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - احتفى الألماني يورغن كلوب، المدرب لليفربول الانجليزي بلاعبه المصري الفرعون المصري صلاح الذي تألق وأحرز 4 أهداف في مباراة الفريق أمام واتفورد قائلا إنه "في طريقه" لأن يقارن بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويتصدر صلاح الآن قائمة هدافي أكبر خمسة دوريات في أوروبا، متجاوزا ميسي لاعب برشلونة، ومهاجم توتنهام، هاري كين.

لكنه وفقا لكلوب، يركز اللاعب المصري، البالغ 25 عاما، على طريقته الخاصة في اللعب.

وأكمل كلوب: "لا أعتقد بأن الفرعون المصري صلاح يريد أن يوضع في مقارنة مع ليونيل ميسي."

واضاف المدرب الألماني إن "آخر لاعب أعرفه كان له تأثير على أداء فريقه هو دييغو مارادونا".

وأكمل: "لكن الفرعون المصري صلاح يواصل السير في طريق رائع، هذا أمر مؤكد. كما هو الحال دائما في الحياة، إذا كان يتوجب عليك امتلاك المهارات فعليك أن تظهر ما لديك باستمرار وثبات، وهو بالفعل لاعب جيد للغاية".

وخلال تسعة أشهر فقط، احرز اللاعب المصري، الفرعون المصري صلاح، 36 هدفا لليفربول، أكبر عدد من الأهداف يسجله لاعب في أول موسم له في تاريخ ليفربول. كما يتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 28 هدفا ويتبقى أمامه 7 مباريات في البطولة.

ويفترض قائد ليفربول السابق، جيرارد، أن النادي "يشهد الآن بدايات عصر المجد".

وتقترب مهارات الفرعون المصري صلاح من مهارات لاعب برشلونة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حتى إن أهداف صلاح باتت تشبه إلى حد كبير أهداف ميسي.

ولم تمر سوى أربع دقائق قبل أن يفتتح صلاح التسجيل ضد واتفورد، ليغير مساره ويخترق دفاع منافسه ويجبر ميغيل بريتوس، مدافع واتفورد على السقوط أرضا قبل أن يسكن الكرة الشباك.

ويشبه جول صلاح بشكل غريب جول ميسي أمام فريق بايرن ميونيخ في مباراة قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا عام 2015 عندما سقط لاعب بايرن، جيروم بواتينغ، على الأرض ببعد أن اختل توازنه.

واضاف كلوب: "الفرعون المصري صلاح يسير في طريق رائع، وهذا أمر مؤكد... أعضاء الفريق يحبون اللعب معه وهو يحب اللعب معهم".

كلوب: محمد صَلَاَح "في طريقه" لأن يقارن بالأرجنتيني ميسي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، كلوب: محمد صَلَاَح "في طريقه" لأن يقارن بالأرجنتيني ميسي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

كلوب: محمد صَلَاَح "في طريقه" لأن يقارن بالأرجنتيني ميسي

.

العرب نيوز - كلوب: محمد صَلَاَح "في طريقه" لأن يقارن بالأرجنتيني ميسي

المصدر : BBC