مجموعة الأهـلي الآسيوية.. الجزيرة يهزم الغرافة ويتأهل لثمن النهائي
مجموعة الأهـلي الآسيوية.. الجزيرة يهزم الغرافة ويتأهل لثمن النهائي

مجموعة الأهـلي الآسيوية.. الجزيرة يهزم الغرافة ويتأهل لثمن النهائي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مجموعة الأهـلي الآسيوية.. الجزيرة يهزم الغرافة ويتأهل لثمن النهائي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مجموعة الأهـلي الآسيوية.. الجزيرة يهزم الغرافة ويتأهل لثمن النهائي".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:52 مساءً - العرب نيوز - وصل نادي الجزيرة الإماراتي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الفوز على مضيفه الغرافة القطري بثلاثية مقابل هدفين، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

احرز اللاعب رومارينيو الهدف الأول لنادي الجزيرة في الدقيقة الـ14 بطريقة جميلة.

ونجح الغرافة في إدراك التعادل سريعًا عبر اللاعب أحمد علاء الدين في الدقيقة الـ28.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة استطاع الغرافة من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب أمادو في الدقيقة الـ44.

وفي الشوط الثاني واصل نادي الجزيرة محاولاته الهجومية المكثفة؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني وهدف التعادل.

استطاع المهاجم الإماراتي علي أحمد مبخوت من تسجيل جول التعادل للجزيرة في الدقيقة الـ71 بعد تمريرة متقنة من اللاعب رومارينيو.

ووسط اعتقاد الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل خطف اللاعب علي أحمد مبخوت الهدف الثالث للجزيرة والثاني له في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

أصبح رصيد الجزيرة بعد الفوز 8 نقاط في المركز الثاني في مجموعته الآسيوية، بينما تجمد رصيد الغرافة عند 5 نقاط في المركز الثالث.

بهذه النتيجة يصل الجزيرة إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا كثاني المجموعة الأولى.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

مجموعة الأهـلي الآسيوية.. الجزيرة يهزم الغرافة ويتأهل لثمن النهائي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مجموعة الأهـلي الآسيوية.. الجزيرة يهزم الغرافة ويتأهل لثمن النهائي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مجموعة الأهـلي الآسيوية.. الجزيرة يهزم الغرافة ويتأهل لثمن النهائي.

العرب نيوز - مجموعة الأهـلي الآسيوية.. الجزيرة يهزم الغرافة ويتأهل لثمن النهائي

المصدر : صحيفة المواطن