الشامي: لابد من تطوير عملية البث وتسويق البطولات المصرية
الشامي: لابد من تطوير عملية البث وتسويق البطولات المصرية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الشامي: لابد من تطوير عملية البث وتسويق البطولات المصرية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الشامي: لابد من تطوير عملية البث وتسويق البطولات المصرية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الشامي: لابد من تطوير عملية البث وتسويق البطولات المصرية".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:13 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر محمود الشامي، رئيس لجنة الأندية، إن الفترة الحالية في الكرة المصرية تاريخية من أجل إصلاح الأوضاع الخاطئة في الكرة المصرية وتصحيح الأوضاع.

وأكمل في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "هناك الكثير من الأمور مثل مستحقات البث الفضائي وكيفية تسويق البطولات لابد من تطويرها"، مشيرا إلي أن "لابد أن تكون هناك وقفة وقرارات حاسمة في الوقت الراهـن حتى يتغير الوضع".

أوشح أنه يركز حاليا في رابطة الأندية، ولن يفكر في دخول انتخابات اتحاد الكرة التكميلية حتى انتهاء دورة 2020، قائلا ، ليس لدي مانع في إقامة بطولة مجمعة في نهاية الموسم  للإعداد للموسم الجديد، والموسم الحالي انتهى مبكرا بسبب كأس العالم، وهذا الأمر فرصة جيدة لإقامة البطولة المجمعة.

أردف الشامي، إنه لابد من حل أزمة محمد حسن، لاعب البلدية السابق ووادي دجلة الحالي بالتراضي، لافتا إلى أن كل الأطراف لابد وأن تستفيد، متابعا: "البلدية يرتبط بعقد جيد مع فريق وادي دجلة، هناك بند يقضي بحصول البلدية على 40% من وادي دجلة حال إعادة بيع محمد حسن لأي نادي".

الشامي: لابد من تطوير عملية البث وتسويق البطولات المصرية، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الشامي: لابد من تطوير عملية البث وتسويق البطولات المصرية، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الشامي: لابد من تطوير عملية البث وتسويق البطولات المصرية

المصدر : صدى البلد