الإسماعيلي: لم نحسم المركز الثاني رغم الفوز على الـزمـالك
الإسماعيلي: لم نحسم المركز الثاني رغم الفوز على الـزمـالك

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الإسماعيلي: لم نحسم المركز الثاني رغم الفوز على الـزمـالك" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الإسماعيلي: لم نحسم المركز الثاني رغم الفوز على الـزمـالك" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الإسماعيلي: لم نحسم المركز الثاني رغم الفوز على الـزمـالك".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:13 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام بالجهاز الفني للإسماعيلي، إن الفريق أتم فوزا هاما على فريق الزمالك، لافتا إلى أنه يتمنى الاستمرار فس سلسة الانتصارات في الفترة المقبلة للحفاظ على المركز الثاني.

 

وأكمل في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك طريقته تعتمد على اللعب الهجومي والاستحواذ، لذلك نجحنا في استغلال أخطائه في الهجمات المرتدة".

 

وأردف: "حسني عبد ربه يؤدي الموسم الجاري بشكل رائع وبروح عالية وأدى مباراة أكثر من رائعة أمام نادي الزمالك وقيادته للفريق كانت أكثر من رائعة".

 

وأوضح: "المركز الثاني لم يحسم حتى الآن، لكن الفوز على الزمالك كان هاما للغاية، خصوصا وأنه ينافسنا على هذا المركز، ومن الضروري أن نحقق الفوز في مواجهتنا مع الفرق التي تنافسنا على نفس المركز".

 

وأتم: "رئيس النادي عزم مضاعفة اللائحة المالية الخاصة بالفوز في المباريات خلال الفترة الأخيرة من الدوري، وبعد الفوز على الزمالك بدأ اللاعبين في صرف جزء من المكافأة".

الإسماعيلي: لم نحسم المركز الثاني رغم الفوز على الـزمـالك، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الإسماعيلي: لم نحسم المركز الثاني رغم الفوز على الـزمـالك، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الإسماعيلي: لم نحسم المركز الثاني رغم الفوز على الـزمـالك

المصدر : صدى البلد