استشاري معتمد لمكافحة المنشطات يتحدث عن الإجراءات في "أزمة صَلَاَح"
استشاري معتمد لمكافحة المنشطات يتحدث عن الإجراءات في "أزمة صَلَاَح"

استشاري معتمد لمكافحة المنشطات يتحدث عن الإجراءات في "أزمة صَلَاَح"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "استشاري معتمد لمكافحة المنشطات يتحدث عن الإجراءات في "أزمة صَلَاَح"" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "استشاري معتمد لمكافحة المنشطات يتحدث عن الإجراءات في "أزمة صَلَاَح"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:16 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - شرح شريف عزمي المستشار المعتمد من هيئة مكافحة المنشطات الإجراءات المتبعة في الأزمة التي أشارت إليها عدد من التقارير الصحفية حول "استبعاد الفرعون المصري صلاح من المشاركة في كأس العالم".

9463099636.jpgالفرعون المصري صلاح النادي : ليفربول
8dc7dfd286.jpg مـصـر

واضاف عزمي في تصريحات لبرنامج "شووت مع حتحوت" على إذاعة راديو مـصـر: "لاعبو المستوى الاول دائما تحت مراقبة هيئة مكافحة المنشطات طوال العام".

وأكمل "في كل عام يتم تزويد الهيئة بأسماء الرياضيين وعليهم دائما تزويد الهيئة بأماكن وجودهم عبر نظام إلكتروني يدعى whereabouts".

a20a7183f8.jpg #ليلة_الأبطال - جوارديولا يرفض الكشف عما يعده لمواجهة صلاح placeholder.jpg مدافع ليفربول: صلاح ودي بروين يستحقان جائزة أفضل لاعب في الموسم placeholder.jpg رئيس بازل: صلاح ذكي.. يعرف كيف يتخذ القرارات الصحيحة placeholder.jpg #ليلة_الأبطال – مؤتمر كلوب: هكذا استفاد صلاح من زملائه.. وميزة جوارديولا وتشابه بينهما

وأكمل "تخلف اللاعب للمرة الأولى عن موعد العينة يساوي إنذارا، و3 مرات تساوي استبعاده أو إيقافه، هذا ما حدث مع كرم جابر في 2015".

كانت تقارير صحفية نوهت أن الفيفا هدد باستبعاد صلاح من المشاركة في مونديال روسيا بسبب تغيبه عن حضور اختبارات المنشطات خلال معسكر منتخب مـصـر الأخير في سويسرا.

واضاف إيهاب لهيطة مدير منتخب مـصـر في ظهور صحفي: "لا صحة لتهديد الفيفا باستبعاد صلاح من كأس العالم بسبب عدم خضوعه لكشف المنشطات خلال معسكرنا في سويسرا".

واصل "اتحاد الكرة لم يصله خطابا من الفيفا أو أي جهة أخرى بهذا المعنى".

مدير المنتخب أوضح "صلاح لم يكن قد انضم بعد إلى صفوف المعسكر وقت إجراء كشف المنشطات الذي تم في اليـوم الأول للمعسكر، كما أن هذا الإجراء يتم دون الاتفاق على مواعيد مسبقة ووارد تكراره في التجمعات المقبلة للفريق تحسبا لضم لاعبين جدد ".

أنبأ أن صلاح احرز جول منتخب مـصـر في الخسارة من البرتغال وديا 2-1، قبل أن يحظي على راحة من ودية اليونان التي خسرها الفراعنة أيضا 1-0.

اقرأ أيضا

#ليلة_الأبطال – مؤتمر جوارديولا: هذا الفارق بين صلاح حاليا وفي السابق.. ولن ندافع لـ80 دقيقة

الخطيب يغادر المستشفى عقب تحسن حالته وبداية العلاج الطبيعي

#ليلة_الأبطال – مؤتمر كلوب: هكذا استفاد صلاح من زملائه.. وميزة جوارديولا وتشابه بينهما

اتحاد الكرة لـ في الجول: لا خطابات رسمية بيننا وبين الفيفا لبث المونديال.. الأمر ودي

#ليلة_الأبطال – دي بروين: ما يقدمه صلاح لا يصدق.. نحن مرشحون للفوز ولكن

الفرعون المصري صلاح

استشاري معتمد لمكافحة المنشطات يتحدث عن الإجراءات في "أزمة صَلَاَح"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، استشاري معتمد لمكافحة المنشطات يتحدث عن الإجراءات في "أزمة صَلَاَح"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، استشاري معتمد لمكافحة المنشطات يتحدث عن الإجراءات في "أزمة صَلَاَح".

العرب نيوز - استشاري معتمد لمكافحة المنشطات يتحدث عن الإجراءات في "أزمة صَلَاَح"

المصدر : Filgoal