رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين"
رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين"

رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين"، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:17 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين"".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:17 مساءً - دافع خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن خطوة انضمام اللاعبين السعوديين لعددٍ من الأندية الإسبانية ردًا على عدد الانتقادات التي تعرض لها بعد إعلانه أن اللاعب الياباني تاكاشي إينوي سينضم الموسم القادم لريال بيتيس، حيث وجّه الإعلام هناك انتقادات لاذعة له بأن الرابطة تستقطب لاعبين من بلدان ضعيفة كرويًا.

تيباس رد على تلك المقولة مصرحاً : "هناك لاعبون غير عاديين يلعبون في بطولات ضعيفة وبمجرد انضمامهم لبطولات كبيرة يتوهج عطاؤهم .. أفضل لاعب في البريميرليج مصري .. هل أحد كان يتخيل ذلك؟".

وتابع : "انضمام اللاعبين السعوديين للأندية الإسبانية أوجد رعاة لتلك الأندية وهو أمر رائع مثل شركة الاتصالات هناك .. تخطيطنا هو استمرار استقطابنا للاعبين المهاريين المتميزين سواء من الـسعـودية أو اليابان أو كوريا الجنوبية".

رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين"، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين".

العرب نيوز - رئيس رابطة "لا ليجا" يدافع عن استقدام اللاعبين "السعوديين"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية