بعسيري وزكريا .. الأهـلي يبدع في الأسيوية
بعسيري وزكريا .. الأهـلي يبدع في الأسيوية

بعسيري وزكريا .. الأهـلي يبدع في الأسيوية، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:17 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

بعسيري وزكريا .. الأهـلي يبدع في الأسيوية

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:17 مساءً - نجح الأهلي في تجاوز تراكتور الإيراني بهدفين دون رد  على ستاد القطارة بمدينة العين الاماراتية، في المرحلة الخامسة في إطار مواجهات المجموعة الأولى للمسابقة. وبذلك حجز أهلي جدة مقعده في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا،  

ونجح الأهلي بقطع تذكرة العبور إلى الدور ثمن النهائي قبل ختام دور المجموعات بمرحلة بعدما اعلي رصيده إلى 11 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الجزيرة الإماراتي الوصيف.

وشهد الشوط الأول أفضلية نسبية لتراكتور الذي أضاع فرصة تسجيل جول السبق عند الدقيقة 20 بعدما حظي على ركلة جزاء إلى أن المهاجم مهدي كياني أهدرها.

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة الـسعـودية 

وفي الشوط الثاني فرض الأهلي سيطرته وتمكن مهاجمه مهند عسيري من تسجيل جول السبق عند الدقيقة 49 بعد حصوله على كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية في الشباك الايرانية. 

YYYYYY_YYYYYYYY_1_378213.jpg

وواصل الأهلي هجومه ونجح لاعبه المصري مؤمن زكريا بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 90+1 بعد متابعته لتسديدة زميله حسين المقهوي العائدة من الدفاع الايراني ليضع الكرة في الشباك. 

وسيواجه الأهلي في مباراته الأخيرة مضيفه الجزيرة الإماراتي، الأخير الذي خطف بطاقة التأهل الثانية. 

يمكنكم متابعة موقعنا على الفيس بوك من هنا :

يمكنكم متابعة موقعنا على تويتر من هنا: 

بعسيري وزكريا .. الأهـلي يبدع في الأسيوية، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

بعسيري وزكريا .. الأهـلي يبدع في الأسيوية

.

العرب نيوز - بعسيري وزكريا .. الأهـلي يبدع في الأسيوية

المصدر : يوروسبورت