إيقاف رئيس باوك بسبب إشهاره السلاح بوجه الحكم
إيقاف رئيس باوك بسبب إشهاره السلاح بوجه الحكم

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:25 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "إيقاف رئيس باوك بسبب إشهاره السلاح بوجه الحكم"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "إيقاف رئيس باوك بسبب إشهاره السلاح بوجه الحكم"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، إيقاف رئيس باوك بسبب إشهاره السلاح بوجه الحكم.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:25 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت لجنة الانضباط في الدوري اليوناني الممتاز يوم الخـميس، إنها حظرت دخول إيفان سافيديس رئيس نادي باوك سالونيكا كل استادات كرة القدم لمدة ثلاث سنوات بعد أن اقتحم الملعب وهو يحمل مسدسا خلال مباراة في الدوري.

 

وتم خصم ثلاث نقاط أيضا من رصيد باوك في الدوري لتتبدد آماله في إحراز اللقب.

 

ونزل سافيديس، وهو رجل أعمال مولود في جورجيا، أرض الملعب وهو يحمل مسدسا معلقا حول خصره للاحتجاج على عدم احتساب جول لفريقه خلال مباراة ضد منافسه على اللقب أيك أثينا يوم 11 مارس/آذار.

 

وتم إيقاف المباراة وأدت الواقعة إلى تعليق منافسات الدوري من قبل الحكومة اليونانية، واضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إنه يدرس اتخاذ اجراء محتمل ضد اليونان بسبب تكرار شغب الجماهير والعنف في الاستادات.

 

ورفعت الحكومة الحظر يوم الثلاثـاء وستستأنف مباريات الدوري في مطلع الأسبوع الجديد.

 

كما تم تغريم سافيديس 100 ألف يورو (123 ألف دولار) وعوقب النادي بإقامة ثلاث مباريات بدون جماهير إضافة لغرامة إضافية قدرها 63 ألف يورو.

 

وعوقب لوبوس ميشيل مدير باوك الرياضي، وهو حكم دولي سابق، بالإيقاف لمدة 90 يوما وتم تغريمه 15 ألف يورو بعد نزوله أرض الملعب أيضا للاحتجاج على الحكم.

 

واحتسبت لجنة الانضباط أيك أثينا فائزا بالمباراة وخصمت نقطتين من باوك في الدوري الموسم القادم.

 

واضاف باوك إنه سيطعن ضد العقوبات.

 

وأكمل النادي في ظهور "العقوبة قاسية وتمت تحت ضغط الهجوم الاعلامي على باوك. نستعد لتقديم طعن وسننتظر حكما بناء على ما حدث بالفعل".

 

وانذر الفيفا اليونان وطالبها باتخاذ اجراءات صارمة أو ستصبح مهددة بالإيقاف.

 

واضاف ايربير هوبيل، الذي يرأس لجنة في الفيفا تراقب كرة القدم اليونانية، في وقت سابق هذا الشهر "استبعاد اليونان لم يعد مستحيلا. كرة القدم اليونانية على المحك".

إيقاف رئيس باوك بسبب إشهاره السلاح بوجه الحكم، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إيقاف رئيس باوك بسبب إشهاره السلاح بوجه الحكم.

العرب نيوز - إيقاف رئيس باوك بسبب إشهاره السلاح بوجه الحكم

المصدر : الصحوة نت