دكة بدلاء إشبيلية الإسباني تطلب “الرأفة” من ميسي!
دكة بدلاء إشبيلية الإسباني تطلب “الرأفة” من ميسي!

دكة بدلاء إشبيلية الإسباني تطلب “الرأفة” من ميسي!، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:33 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "دكة بدلاء إشبيلية الإسباني تطلب “الرأفة” من ميسي!".

2b668d91fd.jpg

ليونيل ميسي، صورة أرشيفية.بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:33 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، يبدو أن موهبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد كسرت عدد الأعراف المُتداولة في عالم الساحرة المستديرة. نجم برشلونة الأول ميسي تعرض إلى موقف غير مألوف في لقاء النادي الكتالوني الأخير أمام إشبيلية. فما هو هذا الموقف؟يتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشدة مع فريقه برشلونة الإسباني، الذي يٌقدم مستوى رائعا في مختلف البطولات المحلية والقارية، إذ يتصدر الفريق الكتالوني الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، كما وصل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فريق إشبيلية العنيد، زياده عن ذلك، فإن حظوظ "البلوغرانا" وافرة في المرور إلى دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق روما الإيطالي.

وفي مباراة برشلونة الأخيرة أمام إشبيلية برسم الأسبوع الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قلب ليونيل ميسي موازين المباراة، وتسبب في خيبة أمل كبيرة لدى جماهير وأعضاء الفريق الأندلسي على حد سواء.

وفي هذا الصدد، أوضح موقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية أن عضوا من دكة بدلاء فريق إشبيلية، طلب من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يرأف بهم، قبل دخوله إلى المستطيل الأخضر في الشوط الثاني، إذ ساهم أحسن لاعب في العالم خمس مرات، في 32 دقيقة فقط من المباراة.

وأوضح الموقع البريطاني أن إحدى الكاميرات، سجلت حديثاً قصيراً دار بين عضو من فريق إشبيلية كان يتواجد على دكة البدلاء وليونيل ميسي، وأكمل الموقع أن عضو الفريق الأندلسي طلب من "البرغوث" أن يرأف بهم خلال اللقاء، وذلك خلال قيام ميسي بعمليات الإحماء.

وتابع نفس المصدر أن ليونيل ميسي تجاوب مع طلب العضو بابتسامة، بيد أنه استطاع من تسجيل جول التعادل في دقائق المباراة الأخيرة وانتزاع نقطة ثمينة لصالح الفريق الكتالوني، الذي يقترب بشكل كبير من التتويج بالدوري الإسباني "الليغا". جدير بالذكر أن ميسي يتصدر هدافي الدوري الإسباني برصيد 26 هدفا، في ظل توقعات بحسم الفريق الكتالوني لقب الدوري الإسباني لصالحه.
8c301c7e71.jpg

دكة بدلاء إشبيلية الإسباني تطلب “الرأفة” من ميسي!، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،دكة بدلاء إشبيلية الإسباني تطلب “الرأفة” من ميسي!.

العرب نيوز - دكة بدلاء إشبيلية الإسباني تطلب “الرأفة” من ميسي!

المصدر : وكالة اونا