سـمـوحة الـمصـري يقترب من المربع الذهبي بالفوز على المقاصَّة
سـمـوحة الـمصـري يقترب من المربع الذهبي بالفوز على المقاصَّة

العرب نيوز - سـمـوحة الـمصـري يقترب من المربع الذهبي بالفوز على المقاصَّة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "سـمـوحة الـمصـري يقترب من المربع الذهبي بالفوز على المقاصَّة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "سـمـوحة الـمصـري يقترب من المربع الذهبي بالفوز على المقاصَّة".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:50 مساءً- كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على نظيره فريق مـصـر المقاصة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليـوم الثلاثـاء، على ملعب استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ25 للدورى الممتاز.

بدأ فريق سموحة بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، أمامه أحمد سامي وأحمد عبد العزيز ومحمود واحد ومحمد توني، وصلاح ريكو وباولن قوافي وإيريك تراوري وصلاح عاشور ورجب عمران للوسط، وجون أنطوي في الهجوم.

وجاءت تشكيلة سموحة كالتالي: المهدي سليمان، أمامه عبد الله بكري ومحمود معاذ وأحمد حمص وأوميد أوكري وحسام حسن وأحمد تمساح وإسلام صالح وناصر ماهر وإبراهيم عبد القوي ورجب نبيل.

أحرز جول سموحة، المهاجم حسام حسن في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، بعد أن استقبل تمريرة ناصر ماهر داخل منطقة جزاء المقاصة، وسددها في شباك مرمى أحمد عادل.

واستحوذ لاعبو الفريق السكندري على مجريات اللقاء، وأضاعوا الكثير من الفرص، بينما اعتمد لاعبو الفريق اليومي على الهجمات المرتدة.

وفي الشوط الثاني احرز أحمد سامي لاعب المقاصة هدفا، لكن ألغاه الحكم جهاد جريشة بداعي الخطأ، ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي جديد ليعلن جريشة صافرة النهاية، بعد أن أعلن عن 6 دقائق وقت بدل ضائع.

بهذه النتيجة اعلي سموحة رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس، بعد أن لعب 27 مباراة، فاز في 13، وتعادل 7، وخسر 10، بينما تجمد رصيد الفريق الفيومي عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر بعد أن لعب 29 لقاءً فاز في 8، وتعادل في 10 وخسر 11.

ويتجهز الفريق السكندري لمواجهة نظيره الأهلي يوم الأحـد القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز، بينما يتجهز الفريق الفيومي لمواجهة نظيره فريق الزمالك في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ28.

سـمـوحة الـمصـري يقترب من المربع الذهبي بالفوز على المقاصَّة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"سـمـوحة الـمصـري يقترب من المربع الذهبي بالفوز على المقاصَّة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سـمـوحة الـمصـري يقترب من المربع الذهبي بالفوز على المقاصَّة.

العرب نيوز - سـمـوحة الـمصـري يقترب من المربع الذهبي بالفوز على المقاصَّة

المصدر : التحرير الإخبـاري