حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا
حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا

العرب نيوز - حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:50 مساءً- انذر حسام حسن، المدرب لفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، لاعبيه من أي تهاون أمام مونانا الجابوني، في اللقاء المقرر بينهما يوم 6 أبريل الجاري، في ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وركز العميد، للاعبيه قبل مران اليـوم، في المحاضرة التي عقدها معهم، أنهم سيلعبون كما يلعبون كل لقاء، ولا يريد أن يشعر بأي حالة تهاون من جانب أي لاعب، وإلا سيكون له رد فعل قوي علي هذا الأمر.

وكشف المدرب للمصري خلال المحاضرة، نقاط قوة وضعف الفريق الجابوني، وطريقة اللعب التي سيعتمدها خلال المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية جيدة.

وحرص حسام، علي التأكيد للاعبيه أنه ليس معني أن الأهلي فاز علي الفريق الجابوني ذهابًا وإيابًا، أنه فريق ضعيف، لكن يعني أن الفريق الأحمر قويًا، واستطاع أن ينهي المباراة لصالحه.

وطالب مدرب المصري، لاعبي الفريق بتقليد الأهلي بعدم التفريط في أي فرصة، لإحراز الأهداف في الشباك الجابونية. وكان الأهلى قد فاز ذهابًا وإيابًا على مونانا بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا (4ـ0) بالقاهرة، و(3ـ1) بالجابون.

يُذكر أن فريق المصري البورسعيدي، هو ممثل الكرة المصرية الوحيد، بعد خروج الزمالك في مفاجأة كبيرة أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي خسارته ذهابًا (2-1)، وفوزه في العودة بنفس النتيجة ليُودع الفريق الأبيض البطولة بركلات الترجيح.

وضم التصنيف الأول 4 أندية من التي ودعت دوري الأبطال من دور الـ32، والتصنيف الثاني 4 أندية من التي تأهلت من دور الـ32 الأول من الكونفيدرالية، أما التصنيف الثالث فيضم الـ12 فريقا المتبقيين من مودعي دور الـ32 من دوري الأبطال، ويضم التصنيف الرابع آخر 12 فريقًا تأهلت من دور الـ32 الأول من الكونفيدرالية.

حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا.

العرب نيوز - حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا

المصدر : التحرير الإخبـاري