كيف ازْداد المعدل التهديفي لمؤمن زكريا مع أهلي جدة؟
كيف ازْداد المعدل التهديفي لمؤمن زكريا مع أهلي جدة؟

العرب نيوز - كيف ازْداد المعدل التهديفي لمؤمن زكريا مع أهلي جدة؟، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كيف ازْداد المعدل التهديفي لمؤمن زكريا مع أهلي جدة؟"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كيف ازْداد المعدل التهديفي لمؤمن زكريا مع أهلي جدة؟".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:50 مساءً- واصل مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي ومنتخب مـصـر، المعار حاليًا لنادي أهلي جدة السعودي، تألقه مع الأخير، بتسجيله جول فريقه الثاني في شباك تراكتور سازي الإيراني، اليـوم الثلاثـاء، بالجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وشاطر مؤمن في اللقاء أساسيًا، وتمكن من إضافة الهدف الثاني للأهلي في توقيت قاتل بالدقيقة 92، من متابعة جيدة، وكان زميله مهند عسيري تفوق بالهدف الأول في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

ويلعب زكريا لأهلي جدة معارًا، معارًا من الأهلي المصري، لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، والمح عدد من التقارير الصحفية إلى وجود رغبة لدى النادي السعودي في الحصول على خدمات اللاعب نهائيًا عقب نهاية فترة إعارته.

بهذه النتيجة اعلي أهلي جدة رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة، بفارق 3 نقاط عن الجزيرة الوصيف بـ8 نقاط، بينما يستولي الغرافة القطري المركز الثالث بـ5 نقاط، ويقبع تراكتور سازي في الذيل المجموعة بنقطتين فقط.

ويعد جول الدولي المصري في شباك تراكتور سازي الإيراني، هو الخامس له مع أهلي جدة منذ يناير الماضي، حيث احرز هدفين في كأس خادم الحرمين الشريفين، ومثلهما في دوري أبطال آسيا، وهدف في الدوري السعودي للمحترفين.

سطوع معدل التهديف..

مؤمن زكريا خاض هذا الموسم 29 مباراة، 13 منها في الدوري المصري مع الأهلي، احرز خلالها هدفين، ومباراة في السوبر المصري، و5 مباريات في الدوري السعودي، و3 كأس خادم الحرمين الشريفين (هدفين)، و5 في دوري أبطال آسيا (هدفين)، ومع المنتخب الوطني ساهم في مباراتين.

وتظهر الأرقام ارتقاع معدل اللاعب التهديفي، بشكل أفضل مع أهلي جدة، رغم خوضه نفس العدد من المباريات تقريبًا، حيث يعود ذلك لاعتماد مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف، عليه  في المناطق الهجومية بشكل أكبر، وتقليص الأدوار الدفاعية التي يكلف بها اللاعب مع فريقه الحالي، على مغاير أسلوب لعبه مع بطل الدوري المصري. وتواجد زكريا في إطار كتيبة منتخب مـصـر في معسكر سويسرا الأخير، في استعدادات منتخبنا لنهائيات كأس العالم، الذي يقام في روسيا الصيف القادم، وشاطر في مباراة اليونان، التي خسرها الفراعنة بهدف دون رد.
 

كيف ازْداد المعدل التهديفي لمؤمن زكريا مع أهلي جدة؟، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كيف ازْداد المعدل التهديفي لمؤمن زكريا مع أهلي جدة؟"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كيف ازْداد المعدل التهديفي لمؤمن زكريا مع أهلي جدة؟.

العرب نيوز - كيف ازْداد المعدل التهديفي لمؤمن زكريا مع أهلي جدة؟

المصدر : التحرير الإخبـاري