هذه أسباب فوز الأهـلي السعودي على تراكتور بثنائية
هذه أسباب فوز الأهـلي السعودي على تراكتور بثنائية

هذه أسباب فوز الأهـلي السعودي على تراكتور بثنائية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هذه أسباب فوز الأهـلي السعودي على تراكتور بثنائية" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هذه أسباب فوز الأهـلي السعودي على تراكتور بثنائية".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:53 مساءً - العرب نيوز - وصل الأهلي السعودي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الفوز على نادي تراكتور الإيراني بنتيجة هدفين دون رد، في مباراة أقيمت اليـوم في مدينة العين الإماراتية.

وحاول الأهلي السعودي، بقيادة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف، تحقيق الفوز والتأهل إلى ثمن نهائي البطولة الآسيوية، من أجل اكتساب الروح المعنوية المرتفعة، وذلك قبل مواجهة الهلال في الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء تفوق الأهلي السعودي على نادي تراكتور بسبب التأمين الدفاعي الجيد بقيادة الحارس المخضرم ياسر المسيليم، بالإضافة إلى استغلال الفرص الهجومية والتي أتيحت للراقي طوال المباراة ضد نادي تراكتور الإيراني.

ونجح اللاعب مؤمن زكريا في أن يحرز ثالث أهدافه مع الأهلي السعودي في مرحلة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا بعدما احرز اليـوم أمام نادي تراكتور في المباراة، والتي أقيمت على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية.

يتواجد الأهلي السعودي في صدارة مجموعته الآسيوية برصيد 11 نقطة، ويتواجد في المركز الثاني نادي الجزيرة الإماراتي برصيد 8 نقاط، وذلك بعد فوزه على نادي الغرافة القطري اليـوم بثلاثية مقابل هدفين في قطر.

سيواجه الأهلي السعودي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات فريق الجزيرة الإماراتي، في مباراة ستقام يوم 17 إبريل الجاري على ملعب محمد بن زايد حصن نادي الجزيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأصبح الأهلي السعودي هو الممثل الوحيد للكرة الـسعـودية في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد خروج نادي الهلال من البطولة بالأمس عقب خسارته من نادي العين الإماراتي بنتيجة هدفين لهدف.

أنبأ أن الأهلي السعودي كان تعاقد مع اللاعب المصري مؤمن زكريا من صفوف النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم الحالي.

سيواجه الأهلي السعودي منافسه الهلال في الجولة الـ25 من دوري المحترفين يوم 7 إبريل الجاري.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

هذه أسباب فوز الأهـلي السعودي على تراكتور بثنائية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هذه أسباب فوز الأهـلي السعودي على تراكتور بثنائية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هذه أسباب فوز الأهـلي السعودي على تراكتور بثنائية.

العرب نيوز - هذه أسباب فوز الأهـلي السعودي على تراكتور بثنائية

المصدر : صحيفة المواطن